المنتخب القطري للرماية يحصد فضية الفرق ضمن بطولة كأس العالم بالهند

قنا
2021-03-22 | منذ 4 شهر

تتويج المنتخب القطري للرماية

نيودلهي، 22 مارس 2021 - حقق المنتخب القطري للرماية الميدالية الفضية على مستوى الفرق، في مسابقة الاسكيت ضمن منافسات بطولة كأس العالم للعبة والمقامة حاليا في العاصمة الهندية نيودلهي، وتستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وتمكن الأدعم من الفوز بالفضية وتحقيق رقم جديد قدره 507 نقاط على مستوى الفرق عن طريق الرماة ناصر العطية، راشد صالح، وعلي الاسحاق حيث شهدت المسابقة تحديات كبيرة بين جميع المتنافسين.
فيما سيكون يوم غد /الثلاثاء/ موعد إقامة مسابقة الاسكيت المختلط والتي يمثل فيها الأدعم: راشد صالح وريم الشرشني.

وأعرب الرامي علي الاسحاق عن سعادته بالفوز بفضية الفرق وتحقيق رقم جديد ضمن منافسات بطولة كأس العالم للرماية المقامة بالهند.. مؤكدا أن جميع المتسابقين الذين خاضوا مسابقة الاسكيت على مدى يومين كانوا يعملون من أجل كسب واحدة من الميداليات الملونة.

وقال: "قدمنا مستوى جيدا يشهد له الجميع خلال اليومين الأول والثاني لمسابقة الاسكيت، أتى بالميدالية الفضية على مستوى الفرق وبرونزية في فئة الفردي".

من جهته، أكد راشد صالح أن منافسات بطولة كأس العالم في الهند كانت قوية خاصة وأنها آخر المحطات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو.

وأضاف "حصدنا اليوم فضية الفرق في مسابقة الاسكيت، لكن في فئة الفردي قدمت مردودا جيدا لكن لم يحالفني الحظ لاعتلاء منصات التتويج وأكون ضمن المراكز الثلاثة الأولى مع ناصر العطية الذي فاز بالمركز الثالث والبرونزية أمس، واكتفيت بالمركز الخامس".. معربا عن أمله أن تكون هذه المنافسات فرصة لكسب المزيد من الثقة والقدرة التي تمكنه من الوصول إلى أفضل المستويات في قادم المسابقات.
بدورها، أشادت نوال السليطي عضو لجنة المنتخبات الوطنية، بالمردود المتميز والنتائج الجيدة التي حققها رماة الأدعم في مسابقة الاسكيت أمس واليوم ضمن بطولة كأس العالم في فئتي الفردي والفرق بعد منافسة قوية مع نجوم العالم.. معربة عن أملها أن تتواصل إنجازات رماة الأدعم في مسابقتي البندقية والمسدس خلال البطولة.

من ناحية أخرى، يواصل رامي الأدعم محمد الرميحي (المتأهل لأولمبياد طوكيو) تدريباته، استعدادا للمشاركة في مسابقة التراب التي تنطلق في الخامس والعشرين من الشهر الحالي ضمن منافسات البطولة.

يشار إلى أن النتائج التي تحققت في منافسات بطولة كأس العالم لمسابقات الشوزن سكيت والمستمرة حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي، بفضل الجهود الكبيرة من قبل الجهاز الفني بالاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، بالإضافة إلى الدعم المتواصل من قبل اللجنة الأولمبية القطرية التي ساهمت في إعداد وتجهيز البعثات من أجل الوصول بها إلى أفضل المراكز، بالإضافة إلى طموح وإصرار رياضينا الدائم لاعتلاء منصات التتويج والحصول على المراكز الأولى.


التعليقات

إضافة تعليق