رئيس جمهورية سيشل يزور استاد البيت

قنا
2021-03-23 | منذ 4 شهر

رئيس جمهورية سيشل يزور استاد البيت

الدوحة، 23 مارس 2021 - قام فخامة الرئيس وافيل رامكالاوان رئيس جمهورية سيشل، والوفد المرافق له أمس، بزيارة لاستاد البيت في مدينة الخور أحد ملاعب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، على هامش زيارته الحالية لدولة قطر.

رافق فخامته خلال الزيارة سعادة السيد حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث وناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، والمهندس محمد الأمين أحمد مدير مشروع استاد البيت باللجنة العليا للمشاريع والإرث، حيث قام فخامته بجولة داخل الاستاد، واطلع على أبرز معالم المشروع وما يحتويه الملعب من مرافق وخدمات.

كما اطلع خلال الزيارة، على مختلف المرافق التي يتميز بها استاد البيت، كما قام فخامته بجولة موسعة في الملعب من خلال الاطلاع على صالات كبار الزوار والشخصيات الهامة وأماكن الجماهير، وأيضًا أجنحة الضيافة الخاصة والمطلة على الاستاد وما تتميز به من خدمات مميزة، إضافة إلى جولة على أرضية الملعب. وأعرب فخامة الرئيس وافيل رامكالاوان رئيس جمهورية سيشل عن إعجابه وانبهاره بما لاحظه من تطور على مستوى المنشآت في قطر، والاستعدادات المكثفة لاستضافة المونديال الكروي، مبينًا أن قطر ستقدم نسخة مثالية لبطولة كأس العالم في العام 2022. كما أشاد فخامته باستاد البيت، مشيرًا إلى أنه صرح معماري رائع ومميز فضلًا عن تصميم مقاعد المشجعين القريبة جداً من أرضية الملعب والتي ستخلق أجواء رائعة تشجع على حضور ومواكبة هذا الحدث العالمي المميز والأبرز.

كما أبدى فخامة رئيس جمهورية سيشل إعجابه بالتحضيرات المكثفة من أجل تجهيز المنتخب القطري لكرة القدم من خلال مشاركته الحالية في التصفيات الأوروبية، متمنيًا له التوفيق في منافسات البطولة وأن يقدّم وجهًا مشرّفًا في مونديال 2022.


التعليقات

إضافة تعليق