رئيس اتحاد ألعاب القوى: التحضيرات جارية على قدم وساق للمشاركة في أولمبياد طوكيو

قنا
2021-03-24 | منذ 3 أسبوع

سعادة الدكتور ثاني بن عبد الرحمن الكواري

الدوحة، 24 مارس 2021 - أكد سعادة الدكتور ثاني بن عبد الرحمن الكواري رئيس الاتحاد القطري لألعاب القوى ،النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، والذي يشغل منصب نائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي عن غرب آسيا، أن التحضيرات جارية على قدم وساق للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية /طوكيو/ خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبلين.

وقال الدكتور الكواري في تصريح له على هامش اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد ألعاب القوى الذي ترأسه مساء اليوم، ان تحضيرات أبطال ألعاب القوى تسير وفقا للجدول الزمني المتفق عليه.. مشددا في الوقت ذاته على ضرورة الالتفاف حول لاعبي المنتخب القطري المشاركين في الاولمبياد.

واضاف ان الاتحاد القطري مقبل على تحد كبير خلال المشاركة في الاولمبياد وهو ما يتطلب تضافر الجهود بين الأندية والاتحاد من اجل تحقيق ما نصبو اليه جميعا ومواصلة النجاحات في رياضة ام الالعاب القطرية.

وتابع الكواري :" مسؤولية الاتحاد كبيرة في المرحلة المقبلة من خلال تبني طموحات اللجنة الأولمبية لذلك فنحن بحاجة ايضا الى اكتشاف لاعبين جدد من خلال الأندية التي تعد رافدا اساسيا لتكوين الابطال في رياضة ام الألعاب."

وتم خلال الاجتماع الذي حضره السيد محمد الفضالة أمين السر العام للاتحاد والسيد طلال منصور أمين السر المساعد وجميع اعضائه بالإضافة الى السيد عيسى الغانم ممثل اللجنة الاولمبية القطرية،استعراض اهم التحضيرات الخاصة بلاعبي المنتخب القطري لألعاب القوى لـ/اولمبياد طوكيو/ وقد اجمع الأعضاء على ضرورة تعزيز التعاون بين اللجنة الفنية بالاتحاد مع الأندية من أجل تجاوز كل الصعوبات المتعلقة بالإعداد للاستحقاق الأولمبي.

كما تم اعتماد كل من البرنامج الزمني للبطولات المحلية للموسم الرياضي 2020-2021 ومشروع الموازنة التقديرية للعام المالي الجاري .بالإضافة الى اعتماد النظام الأساسي الجديد للاتحاد تماشيا مع البرنامج الاسترشادي الجديد للجنة الأولمبية القطرية والذي طالب بتقليص عدد أعضاء الجمعية العمومية من 13 عضوا الى 7 اعضاء فقط بالإضافة الى 9 أعضاء آخرين يمثلون الأندية.


التعليقات

إضافة تعليق