ختام جولات لونجين هذاب على خط الانطلاق

متابعات
2021-03-25 | منذ 3 أسبوع

 حمد بن عبدالرحمن العطية

الدوحة، 25 مارس 2021 - تختتم منافسات النسخة الرابعة من بطولة لونجين هذاب للفروسية من خلال إقامة منافسات الجولة ال 12 والأخيرة لمنافسات قفز الحواجز التي تُقام على مدار يومي الجمعة والسبت بميدان لونجين بالشقب، بينما اختتمت منافسات الترويض وفرسان المُستقبل.

وسيتم تتويج أبطال الموسم لكل الفئات عقب الختام، وسيقوم رئيس وأعضاء اللجنة المُنظمة العُليا من اتحاد الفروسية والشقب بالمشاركة في تتويج أبطال الموسم 2020-2021، بحضور حمد بن عبدالرحمن العطية رئيس اللجنة المنظمة لجولات قطر للفروسية ، وعمر بن خالد المناعي نائب رئيس اللجنة العليا، وعلي بن يوسف الرميحي مدير الجولات، وبدر محمد الدرويش، عضو اتحاد الفروسية، الأمين العام للاتحاد الآسيوي للفروسية.

كما يُشارك في التكريم الرعاة الرسميون، وفي مقدمتهم مدير وأعضاء صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية، وصالح المانع، نائب الرئيس ومدير الشؤون الحكومية والعامة في إكسون موبيل، وعبدالسلام أبو عيسى المدير التنفيذي لمجموعة السلام العالمية، وممثلو الشركات الأخرى الداعمة التي شاركت في بطولة الفرق، كما يتم تكريم المُتطوعين بالبطولة برئاسة عبدالرحمن المهدي.

من جهته، قال حمد بن عبدالرحمن العطية، رئيس اللجنة المنظمة لجولات قطر للفروسية، رئيس الاتحادين القطري والآسيوي للفروسية: الحمد الله البطولة حققت النجاح بشكل أثار الإعجاب بعد عدة تحديات واجهتنا خلال الموسم الرابع في ظل جائحه كورونا. وأضاف: أدت هذه البطولة دورًا حيويًا في مجتمع الفروسية باعتبارها سلسلة منافسات محلية للفروسية تحظى بشعبية كبيرة في دولة قطر، وتهدف البطولة إلى إلهام وتشجيع الفرسان القطريين ليصبحوا أبطالًا عالميين، بالإضافة إلى رفع الوعي بالفروسية كجزء لا يتجزأ من تاريخ دولة قطر وتقاليدها العريقة. يُشار إلى أن الفارس ناصر الغزالي يتصدر الجولة الكبرى برصيد 196 نقطة، ويتصدر لائحة فرسان الجولة المتوسطة الفارس محمد خليفة الباكر برصيد 194 نقطة.

ويتصدر الفارس خليفة عبدالله الخالدي فرسان الجولة الصغرى برصيد 198 نقطة. وعلى مستوى الفرق يتصدر فريق بزنس تريدنج كومبانى برصيد 194 نقطة.


التعليقات

إضافة تعليق