النجوم يدعمون الحملة الوطنية للتطعيم

متابعات
2021-03-25 | منذ 4 شهر

النجوم يدعمون الحملة الوطنية للتطعيم

الدوحة، 25 مارس 2021 - حرص عددٌ من أعضاء لجنة قدامى اللاعبين ونجوم العنابي سابقًا على التواجد في استاد الدوحة التاريخي من أجل دعم الحملة الوطنية لتطعيم سكان قطر ضد فيروس «كوفيد- 19»، الوباء الذي اجتاح كل دول العالم، وهنا في قطر تبذل وزارة الصحة العامة ممثلة في مؤسسة الرعاية الصحية الأولية ومؤسسة حمد الطبية جهدًا جبارًا لتطعيم السكان وحمايتهم من هذا الوباء الذي لا يفرق بين كبير وصغير، وقد تجمّع عددٌ من نجوم الكرة في مبادرة لدعم الجهود الصحية من خلال التأكيد على حصولهم على التطعيم.

وفي البداية تحدث علي محمد العلي، رئيس لجنة قدامى اللاعبين عن مشاركة اللجنة مع المؤسسات الصحية لدعم حملة التطعيم وتشجيع الجميع على أخذها لضمان حمايتهم وحماية أسرهم ومجتمعهم من هذا الوباء.

وقال إننا نتابع بفخر كل ما تقوم به الدولة من إجراءات لحماية الناس والتصدي للفيروس ومكافحة انتشاره، ونحن في لجنة قدامى اللاعبين كنا وما زلنا ملتزمين بكل البروتوكولات الصحية في فعالياتنا وأنشطتنا وسوف نواصل العمل بها والحث عليها.

وقال كابتن العنابي والنادي العربي السابق، ماجد الصايغ: إنه حرص وكامل أسرته على الحصول على هذا التطعيم، لأنه يشكل الوقاية والدرع لحماية الناس من انتشار الفيروس الذي حصد أرواح الكثير من البشر في كل دول العالم.

وأضاف ماجد الصايغ: إننا في قطر ومن خلال الدعم الكبير الذي يجده القطاع الصحي نفخر بأن نكون الأقل عالميًا في عدد الإصابات والوفيات، إضافة إلى توفير اللقاح لكل السكان مجانًا وفي كل المراكز الصحية في جميع مناطق الدولة.

وقال الكابتن عادل أحمد مال الله، قائد العنابي والنادي الأهلي سابقًا: إنه لم يتردد أبدًا في دعم الحملة الوطنية للتطعيم من خلال المؤسسات الصحية في الدولة وكل من كان حريصًا على صحته وصحة أفراد أسرته والمجتمع الذي نعيش فيه، وندعم كل قرارات الدولة ووزارة الصحة في هذا الشأن ومن هنا نقول: إننا ولله الحمد بخير ونعيش وسط منظومة صحية قوية ومدركة لكل الخطوات التي تقوم بها لحماية الناس ونشعر براحة نفسية تامة بعد حصولنا على اللقاح للمرة الثانية، لأنه أمان واطمئنان لنا وللآخرين.


التعليقات

إضافة تعليق