تعزيز العلاقات الرياضية الشرطية بين قطر ومصر

متابعات
2021-03-28 | منذ 3 أسبوع

سعادة العميد خالد بن حمد العطية، رئيس الاتحاد الرياضي القطري والعربي للشرطة

الدوحة، 28 مارس 2021 - عاد سعادة العميد خالد بن حمد العطية، رئيس الاتحاد الرياضي القطري والعربي للشرطة إلى الدوحة بعد زيارة قصيرة لجمهورية مصر العربية، التقى خلالها مسؤولي الاتحاد الرياضي المصري للشرطة، وتخلل الزيارة عقد اجتماع بين مسؤولي الاتحادين بمقر الاتحاد المصري.

حضر الاجتماع الوفد المرافق لسعادة العميد العطية، وضم جمال سالم الكواري وأيمن حافظ، فيما ترأس الوفد المصري بالاجتماع، اللواء حسين هيبة مدير الإدارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضي. وجاء الاجتماع مثمرًا وإيجابيًا، وناقش التعاون المشترك بين الاتحادين الشقيقين على جميع المستويات، كما تطرق الاجتماع إلى بروتوكول التعاون الموقع بين الاتحادين، والعمل على تفعيله في المرحلة المقبلة، كما ناقش الاجتماع النشاط الرياضي الشرطي على المستوى العربي.

وأشاد سعادة خالد بن حمد العطية بالاجتماع، وقال إنه كان إيجابيًا ومثمرًا للغاية، وتم خلاله مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم الاتحادين الشقيقين، وقال إن زيارة وفد الاتحاد القطري للشرطة إلى القاهرة، ولقاءه مع مسؤولي الاتحاد المصري كانت زيارة جيدة للغاية واتسمت بالود والأخوة.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحادين القطري والمصري الرياضي للشرطة وقعا في 2017 بروتوكول تعاون يهدف إلى العمل المشترك بين الاتحادين الشقيقين لخدمة الحركة الرياضية بما يضمن تسهيل وتطوير كافة الرياضات الشرطية وتعزيز أواصر الأخوة وروابط الصداقة بين الطرفين.


التعليقات

إضافة تعليق