جولة مهمة لرئيس الاتحاد الدولي للسيارات

قنا
2021-03-31 | منذ 4 شهر

جولة مهمة لرئيس الاتحاد الدولي للسيارات

الدوحة، 31 مارس 2021 - التقى سعادةُ السيد جان تود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، ممثل الأمين العام للأمم المتحدة، للسلامة على الطريق، وعبدالرحمن عبداللطيف المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية مع سعادة ناصر غانم الخليفي رئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية، رئيس نادي باريس سان جيرمان.

وجرى خلال اللقاء استعراضُ عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المُشترك. في الوقت نفسه، اختتم جان تود المؤتمرَ الإقليمي لرياضة السيارات بدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «مينا» الذي عُقد عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي، وذلك خلال زيارته لدولة قطر وبحضور كل من بيتر باير سكرتير عام رياضة السيارات، وعبدالرحمن المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية.

كما قام رئيسُ الاتحاد الدولي للسيارات مع بيتر باير سكرتير عام رياضة السيارات بزيارة إلى متحف الفن الإسلامي برفقة عبدالرحمن المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، وعمرو الحمد المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية.

كما حرص جان تود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات على زيارة أكاديمية قطر لرياضة المُحركات، والمركز الرقمي لرياضة السيارات ومدرسة الكارتنج.


التعليقات

إضافة تعليق