السد يفوز على الغرافة في دوري نجوم QNB

دوري نجوم قطر
2021-04-04 | منذ 4 شهر

السد يفوز على الغرافة

الدوحة، 4 أبريل 2021 - حافظ السد بطل دوري QNB، على سجله نظيفا من الخسارة حتى الآن، بعد فوزه على الغرافة بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت في استاد جاسم بن حمد بالسد ضمن منافسات الجولة " 20" مساء اليوم 

وسجل هدفي السد نام تاي هي، وسانتي كازورلا في الدقيقتين 16، 65 .وبذلك، رفع السد رصيده إلى 54 نقطة، فيما تجمد رصيد الغرافة عند 30 نقطة.
 
وحاول الغرافة ان يهاجم ويرد على السد لتحقيق هدف السبق لاسيما ان المباراة كانت تعني له الكثير كونها يمكن ان تعود به للمربع الذهبي أو تقربه من سعيه في سبيل ذلك، وسنحت بعض الفرص للغرافة التي لم تستغل وأهدرت في دقائق قليلة قبل ان يضطر لإجراء تبديلين اضطراريين بإصابة المهاجم أحمد علاء والمدافع سيرجي كانون.
 
السد لم يترك الغرافة يبادر الى الهجوم فرد وذلك بالرغم من انه لعب بغياب بعض نجومه من الذين جلسوا على الدكة أو كانوا خارج القائمة الا ان وجود مجموعة جيدة ساهمت في تحقيق المطلوب.
سجل السد الهدف الأول بعد عدة محاولات عن طريق نام تاي هي بالدقيقة " 16 " من كرة مررها بالعمق كازورلا ليخطفها نام تاي قبل وصول اثنين من المدافعين واستغل خروج الحارس يوسف حسن وسددها للشباك.
 
وارتفع مستوى المباراة في الدقائق اللاحقة بعد ان تبادل الفريقان الهجوم وصنعا العديد من الفرص التي لم تترجم الى أهداف، وكان يمكن ان يسجل أي منهما الا ان النتيجة ظلت 1 / صفر في الشوط الأول للسد.
 
في الشوط الثاني حاول الغرافة أن يعود الى المباراة الا انه افتقر الى أسلوب معالجة الفرص السانحة بطريقة سليمة، وافتقد الى اللمسة الأخيرة، فيما استطاع السد ان يعزز هدفه بآخر بالدقيقة 65 من ركلة جزاء سجل منها الاسباني كازورلا، بعد ان احتسب الحكم الركلة إثر العودة الى تقنية الـ VAR حيث لمست الكرة يد المدافع سعيد الحاج. 
 
وكان يمكن ان ترتفع نسبة الأهداف سواء للسد أو الغرافة لو استغلت الفرص التي أتيحت للاعبي الفريقين في المباراة، والسد كان هو الأفضل والأكثر خطورة واستحواذا على الكرة، وتمكن في النهاية من حسم المباراة لصالحه.

التعليقات

إضافة تعليق