نيبوشا مدرب الأهلي: أثق في قدرات اللاعبين لتحقيق أهدافنا

دوري نجوم قطر
2021-04-05 | منذ 7 شهر

نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي

الدوحة، 5 أبريل 2021 - اعتبر نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي أن الفوز الذي حققه الفريق على الخريطيات في الجولة العشرين وأعاد فريقه للمربع بمثابة الدافع القوي للأهلي للمضي في طريق الانتصارات لإنهاء الموسم بأفضل طريقة.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة نادي قطر في الأسبوع قبل الأخير من الدوري إنه يثق في قدرات لاعبيه لتقديم المردود الذي يكفل لهم الفوز في المباراة ويحقق النقاط الثلاث، مذكرا بقوله "إن كرة القدم دائما عادلة وتعطي كل فريق ما يستحقه"، لذلك فهو يهني لاعبي فريقه وجهازهم الإداري ومعاونيه في الطاقم الفني بالفوز المهم على الخريطياتـ، مضيفا أن ما حصل عليه يبين أن كل شيء بيد الفريق إذا أراد التقدم للأمام وانهاء الموسم في المربع الذهبي
 
وأكد المدرب انه يثق في قدرات لاعبيه ليكونوا في أفضل طريق لإنهاء الدوري في مركز مميز، منوها إلى أن فريقه لديه ست نقاط سيقاتل من أجلها، لذلك عليه أن يحضر الفريق جيد للعب تحت الضغط.
 
وقال المدرب إنه بهدوء ينظر للمباراة التالية دائما وليس لديه متسع من الوقت، ويحضر بتركيز عال لمواجهة نادي قطر وإنهاء الدوري بالطريقة الصحيحة.. وعلق المدرب بأن تفاعل لاعبيه مع ما تبقى من مباريات يعتبر جيدا نظرا لأن الفريق يركز على الفوز.
 
وأكد أنه لا يريد النظر والحديث عن مواجهته أمام قطر في القسم الأول والتي خسرها بأربعة أهداف مقابل هدف لما صاحبها من أداء لم يكن بالمستوى المطلوب، مؤكداً أن الآن المباراة مفتوحة للفريقين ولا توجد فيها أسرار.

التعليقات

إضافة تعليق