هيمير: نسعى لتجهيز اللاعبين نفسياً ومعنوياً لختام الموسم بأفضل شكل

دوري نجوم قطر
2021-04-06 | منذ 4 شهر

 هيمير هالجريمسون مدرب العربي

الدوحة، 6 أبريل 2021 - قال الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي بأن الفريق جاهز للقاء الخريطيات، ضمن الأسبوع الحادي والعشرون من دوري النجوم في المباراة التي ستقام مساء الاربعاء على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

وقال هيمير خلال المؤتمر الصحفي : سنعمل على تعزيز ثقة اللاعبين خلال الفترة القادمة لأنهاء الموسم في شكل جيد، وذلك بعد ابتعاد فرصنا في المنافسة على المربع، وانخفاض معنويات اللاعبين .

تابع هيمير : وهذه مهمتي كمدرب تأهيل اللاعبين نفسياً وبديناً لخوض آخر مباراتين في الدوري بمعنويات عالية، خاصة بعد شعورنا بخيبة الأمل لعدم حصولنا على المراكز الأربعة الأولى .

وأضاف : راض عن الأداء هذا الموسم قدمنا عروض جديا في الكثير من المباريات ولكن بشكل عام لم يكن أداءً سيئاً. وتابع قائلا: لقد بدأنا الموسم بشكل سيء كان هناك الكثير من الغيابات في الفريق ولاعبين مهمين فقدناهم، ولهذا نعلم لماذا بدأنا الموسم بشكل سيء.

وأشار إلى أن جدول الترتيب لا يكذب، ونحن غير راضين عن مركزنا الحالي ، ولكن في النهاية المدرب يتحمل مسؤولية اختياراته للاعبين اللذين يلعبون ، ولكن أمامنا فرصة لنثبت أين نريد أن نكون في المركز الخامس أو السادس أو التراجع للمركز التاسع إنه خيارنا لنقرر أين نريد أن ننتهي الموسم.

وأختتم هيمير حديثه : الاستقرار هو العامل الرئيس للتطور الفرق لقد عملنا بشكل جيد ولكن جدول الدوري لا يظهر هذا، أتمنى أن يرى الجميع التطور الواضح على الفريق وانضباط اللاعبين والتحسن الفردي للاعبين المواطنين، وتابع نحن بحاجة للاستمرار على نفس المنوال ونواصل بناء ما كنا نحاول بنائه.


التعليقات

إضافة تعليق