الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة الطاولة يشيد بنجاح سلسلة بطولات الشرق الأوسط

قنا
2021-04-08 | منذ 5 يوم

الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة الطاولة يشيد بنجاح سلسلة بطولات الشرق الأوسط

الدوحة، 8 أبريل 2021 - أشاد الأسترالي ستيف داينتون الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة الطاولة بالنجاح الذي حققته دولة قطر في تنظيم نسخة تاريخية من سلسلة بطولات الشرق الأوسط لكرة الطاولة وسط ظروف صعبة للغاية بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وقال داينتون في تصريح له على هامش حفل أقامه الاتحاد الدولي لتكريم مستشفى سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي بالدوحة إن البطولة التي تم تنظيمها في قطر خلال الايام الماضية نجحت وخرجت بأفضل صورة فنيا وتنظيميا، ولم تظهر أي حالة اصابة بالفيروس، وقد عاد كل المشاركين الى بلدانهم بصحة جيدة”.

وقدم الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة الطاولة الشكر للاتحاد القطري للعبة برئاسة خليل المهندي والى الرئيس التنفيذي لمستشفى اسبيتار الدكتور عبد العزيز جهام الكواري ومسؤولي المستشفى على المجهود الكبير الذي تم بذله للخروج بالبطولة الى بر الامان.

من جانبه قال خليل المهندي إن اختيار إقامة اليوم العالمي لتنس الطاولة في قطر بمشاركة مستشفى سبيتار بالذات، هو تقدير للدور الذي لعبه المستشفى والكوادر الطبية القطرية في عودة الحياة للعبة كرة الطاولة العالمية بعد عام كامل من التوقف وغياب المنافسات.

وأضاف المهندي: ” وجدنا تعاونا كبيرا من مسؤولي وزارة الصحة ومستشفى سبيتار وأيضا كل الجهات الحكومية خلال البطولة الأخيرة وعلى الرغم من المشاركة الضخمة التي وصلت إلى 700 لاعب ولاعبة وإداري وفني من حوالي 71 دولة إلا أن الأمور مرت بسلامة وبدون أي إصابة واحدة بفيروس كورونا بعد تطبيق نظام الفقاعة الصحية والالتزام التام بالتدابير الصحية، لذلك نشكر كل الاطقم الطبية التي كانت بمثابة خط الدفاع الأول “.

جدير بالذكر أن قطر استضافت منافسات سلسلة بطولات الشرق الأوسط لكرة الطاولة والتي اشتملت أيضا على التصفيات العالمية والآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو المقبلة بعد توقف طويل لمنافسات كرة الطاولة بسبب الجائحة.


التعليقات

إضافة تعليق