أم صلال يفوز على السيلية ويضمن البقاء الموسم المقبل

دوري نجوم قطر
2021-04-08 | منذ 4 شهر

أم صلال يفوز على السيلية

الدوحة، 8 أبريل 2021 - حقق فريق أم صلال فوزا مهما على فريق السيلية 1 / صفر في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب حمد بن خليفة ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين /قبل الاخيرة/ من بطولة الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم QNB /.

وأحرز هدف اللقاء اللاعب كايكي رودريجز في الدقيقة 59 .   

وهذا الفوز هو الخامس لأم صلال هذا الموسم مع ستة تعادلات وعشر هزائم ليرفع رصيده الى 21 نقطة في المركز العاشر، ويضمن البقاء في البطولة الموسم المقبل بعدما ابتعد بفارق 5 نقاط عن فريق الخور صاحب المركز الـ11 قبل الاخير، وذلك قبل جولة واحدة على النهاية.

في المقابل مني السيلية بالخسارة التاسعة مع خمسة تعادلات وسبعة انتصارات ليتوقف رصيده عند 26 نقطة في المركز الثامن.      جاءت المباراة قوية من جانب الفريقين وشهد الشوط الاول تبادلا للفرص الضائعة من لاعبي الفريقين، وجاءت الفرصة الاخطر لفريق السيلية في الدقيقة 36 عندما احتسب حكم المباراة عبدالله العذبة ركلة جزاء للفريق انبرى لها اللاعب تياجو بيزارا وسدد الكرة ارضية لترتطم بالقائم الايسر وتعود  الى حارس مرمى ام صلال بابا مالك المستلقي على الارض ليمسك بها وتضيع اقرب فرصة لتقدم السيلية في المباراة.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو أم صلال الضغط من العمق ومن على الاجناب وبدا أنهم اكثر إصرارا لتحقيق الفوز لضمان البقاء في بطولة الدوري والنجاة من الهبوط أو لعب مباراة فاصلة للبقاء، ومن هجمة منظمة سريعة نجح اللاعب كايكي رودريجز في احراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59 .

في المقابل حاول لاعبو السيلية ادراك التعادل ولكن وقف بابا مالك ودفاعه سدا منيعا امام محاولات السيلية.   

وكاد لاعب ام صلال اسماعيل محمود ان يضيف الهدف الثاني لفريقه من انفراد بالمرمى ولكنه سدد في متناول حارس السيلية كلود امين الذي سيطر على الكرة في الدقيقة 81 ، وبعد دقيقتين من هذه الفرصة المؤكدة اضاع لاعب السيلية عبدالقادر الياس فرصة محققة ايضا لتحقيق التعادل من انفراد ايضا بالمرمى ولكن تصدى حارس ام صلال للكرة.. وشهدت الدقائق المتبقية من عمر المباراة محاولات متبادلة من الفريقين حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز ام صلال بهدف نظيف.

وتختتم مباريات الجولة لاحقا اليوم بإقامة مباراة تجمع بين العربي صاحب المركز السابع برصيد 26 نقطة والخريطيات صاحب المركز الاخير الذي هبط رسميا الى الدرجة الثانية وله 9 نقاط.


التعليقات

إضافة تعليق