العربي يفوز على السيلية في دوري نجوم QNB

دوري نجوم قطر
2021-04-11 | منذ 7 شهر

العربي يفوز على السيلية

الدوحة، 11 أبريل 2021 - فاز العربي على السيلية بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2020-2021 . 

وسجل أهداف النادي العربي محترفه الإيراني مهرداد محمدي ثلاثة أهداف هاتريك في الدقائق 9 من ركلة جزاء، و26 و81، بينما سجل هدف السيلية الوحيد رامين رضائيان في الدقيقة 47 .
 
وبهذه النتيجة حسم النادي العربي المركز السابع في جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 29 نقطة، بينما توقف رصيد السيلية عند 26 نقطة.
 
وبدأ الشوط الأول بشكل هجومي سريع بحثا عن تسجيل هدف مبكر، وكانت البداية للنادي العربي الذي حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة بعد انطلاقة من عبد الله معرفي قائد الفريق من الجهة اليمنى، الذي توغل داخل منطقة الجزاء بمهارة ومرر الكرة لسيبستيان سوريا الذي تعرض للعرقلة من سيرجين ما بودجي مدافع السيلية، لم يتردد الحكم محمد الشمري في احتسابها ركلة جزاء ترجمها محترف الفريق الإيراني مهرداد محمدي إلى هدف بعدما سدد الكرة في وسط المرمى ليتقدم العربي 1-0 .
 
ورفع الهدف المبكر معنويات لاعبي العربي فواصلوا الهجوم والسيطرة بحثا عن تسجيل هدف ثاني يحسم الأمور مبكرا.
 
وفي الدقيقة 26 نجح العربي من هجمة منظمة في إضافة الهدف الثاني عن طريق الإيراني مهرداد محمدي الذي وصلته الكرة على حدود منطقة الجزاء ليطلق قذيفة قوية على يسار الحارس كلود أمين ليتقدم العربي 2-0 .
 
استمر تقدم العربي حتى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، وقبل الخروج للاستراحة ينطلق نذير بلحاج في الجبهة اليسرى ويرسل عرضية متقنة نجح من خلالها رامين رضائيان في تقليص الفارق وتسجيل هدف للسيلية بضربة رأس في الدقيقة الثاني من الوقت بدل الضائع للشوط الأول الذي انتهى على وقع التقدم 2-1 للعربي.
 
وفي الشوط الثاني استمر التفوق العرباوي الذي واصل محاولاته الهجومية وتنوعت ما بين الأطراف ومن العمق.
 
ونجح مهرداد محمدي في تسجيل الهدف الثالث” هاتريك“في الدقيقة 81 بمهارة فردية بعدما انطلق من الجبهة اليسرى وتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد في مرمى كلود أمين ليتقدم العربي 3-1، وينتهي اللقاء على وقع الانتصار بالنسبة للعربي ويحسم المركز السابع بهذه النتيجة.

التعليقات

إضافة تعليق