تشافي : تنتظرنا مواجهة صعبة ونعرف النصر جيداً

قنا
2021-04-17 | منذ 6 شهر

تشافي

الرياض، 17 أبريل 2021 - وصف الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد مباراة الزعيم المقبلة امام النصر السعودي ضمن الجولة الثانية من دوري الابطال بالقوية والصعبة.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : أعرف النصر جيدا، هو فريق مميز جدا وينافس بقوة، نعم تم تغيير المدرب ولكنه فريق قوي في مجموعة صعبة .. مشيراً الى أن هدف السد من المباراة هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التاهل من المجموعة.

وعن حالات الاصابة بفيروس كورونا في فريق النصر، قال تشافي : هذة هي المرة الاولى التي اسمع بها ان بعض لاعبي النصر اصيبوا بكورونا، واتمنى ان يتعافى الجميع وهو امر محزن جداً.

وأضاف : هذا لن يغير شيئ على ارض الواقع، نحضر جيدا للمباراة في التدريبات وسندخل المواجهة بكل قوة لتحقيق الفوز والمباراة لن تكون سهلة على الفريقين.

وعن تراجع نتائج فريق النصر في الفترة الأخيرة، أشار المدرب الاسباني الى أن الوضع الحالي لفريق النصر لا يهم، وأضاف : في العموم هو فريق فريق جيد ووصل لنصف نهائي البطولة في النسخة الماضية، وهو فريق قوي جدا ومن افضل الفرق المشاركة وعلينا ان ندخل المباراة وكل تركيزنا على تحقيق الفوز.

وأتم مدرب السد حديثه قائلاً :” سنلعب بطريقتنا المعتاده، استراتيجية الفريق ستكون على نفس المنوال، وسندخل المباراة من اجل تحقيق الفوز وجمع ثلاث نقاط في مسيرتنا في هذة المجموعة الصعبة.


التعليقات

إضافة تعليق