اليوم مواجهة مهمة لثنائي فريق /قطر - 1/ للطائرة الشاطئية بالمكسيك

قنا
2021-04-18 | منذ 3 سنة

 ثنائي فريق قطر

مكسيكو، 18 أبريل 2021 - يلتقي ثنائي فريق /قطر - 1/ للكرة الطائرة الشاطئية، شريف يونس وأحمد تيجان، اليوم /الأحد/ مع الثنائي المكسيكي ميغيل سرابيا دلغادو، وريموند ستيفنز زامورا، ضمن المجموعة الأولى من بطولة /كانكون/ العالمية للعبة 2021 (للرجال والسيدات).
وتقام هذه البطولة، ذات تصنيف الأربع نجوم، والتي تمنح نقاطا تصنيفية مؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بطوكيو، حاليا في جزيرة /كانكون/ المكسيكية.
وتعد مباراة اليوم هي الثانية لثنائي المنتخب القطري بعد خسارتهما اليوم في المباراة الأولى أمام ثنائي روسيا إيليا ليشوكوف، وكونستانتين سيمينوف، بشوطين دون رد بواقع نتائج الاشواط /17-21 و21-23.
ولا بديل للمنتخب القطري عن الفوز اليوم حتى يضمن الاستمرار في البطولة التي بدأ مشاركته فيها من الأدوار الرئيسية (دور الـ24) لتواجده ضمن المصنفين الأوائل المشاركين في البطولة.
يذكر أن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة /FIVB/، كان قد أعلن أن شريف يونس وأحمد تيجان، موجودان ضمن قائمة أفضل 15 فريقا في ترتيب التأهل المباشر لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة طوكيو 2021 المقامة في اليابان.
وحسب تصنيف الاتحاد الدولي يحل الثنائي في المركز الـ14 في التصفيات الأولمبية، بينما يأتي في المركز الـ13 في التصنيف العالمي للفرق حسب آخر تصنيف للاتحاد وهو المحدث في 15 من شهر مارس الماضي.


التعليقات

إضافة تعليق