تشافي : مواجهة الوحدات الاردني صعبة وكل الفرق لديها نفس الحظوظ

نادي السد الرياضي
2021-04-20 | منذ 3 أسبوع

تشافي

الرياض، 20 أبريل 2021 - تحدث الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق السداوي على أهمية مباراة الثلاثاء أمام فريق الوحدات الاردني ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من دوري ابطال اسيا.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي : تنتظرنا مباراة هامة وقوية أمام فريق الوحدات الاردني، لدينا فرصة لتحقيق الفوز، حصدنا نقطة واحدة حتى الان، والامر ليس بالسهل أمام فريق فريق قوي من ناحية الدفاع والتنظيم ولكننا سندخل المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز.

وتابع مدرب الزعيم : نلعب بشكل جيد ولكن ليس ممتازاً، يجب ان نهاجم افضل وان يكون هناك توازن بين الدفاع والهجوم وان نركز اكثر واكثر وان نتحسن من أجل تحقيق الفوز في مباراة ستكون صعبة وقوية.

وعن رؤويته لفريق الوحدات الاردني، قال تشافي : الوحدات لديه دفاع قوي ومنظم وعلينا ان نركز امامهم اكثر، سنواجههم في مباراتين متتاليتين وهم ينافسون بشكل جيد ولذلك يجب ان نكون في قمة الجاهزية.

وعن حظوظ فريق السد في المجموعة الرابعة، أشار المدرب الاسباني الى أنه كل الامور مفتوحة حتى الأن امام جميع الفريق لاسيما مع بقاء 4 مباريات، وأضاف : لا استطيع مشاهدة المستقبل، نلعب للفوز وهدفنا اللعب على صدارة المجموعة، كل الفرق لديها نفس الحظوظ، وكل ما لدينا الان لنقوم به هو تحقيق الفوز في مباراة الغد.


التعليقات

إضافة تعليق