ناصر الخليفي عضواً بالمكتب التنفيذي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم حتى 2024

بي إن سبورتس
2021-04-20 | منذ 3 أسبوع

ناصر الخليفي

جنيف، 20 أبريل 2021 - أعيد انتخاب السيد ناصر الخليفي رئيس نادي /باريس سان جيرمان/ الفرنسي اليوم، عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم لولاية جديدة /3 /سنوات حتى عام 2024 .
كما تم ايضا انتخاب السيد كارل هاينس رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الالماني ممثلا لجمعية الأندية الأوروبية في المكتب التنفيذي.
وعلى إثر انتخابه، قال السيد ناصر الخليفي في أعقاب المؤتمر الـ /45 /للاتحاد الاوروبي لكرة القدم في مدينة مونترو السويسرية في تصريح له اليوم ” أتشرف بالثقة التي حظيت بها من طرف نظرائي الرؤساء الأعضاء في جمعية الأندية الأوروبية ECA، لكي أُمثلهم في المجلس التنفيذي للاتحاد الأوروبي..مؤكدا ان عالم الكرة الاوروبي يمرُّ بمرحلة هامة وحاسمة في تاريخه”.
واضاف “وهو ما يتطلّب من جميع الأطراف العمل جنباً إلى جنب والعمل بتلاحم، وبإخلاص لحماية لعبة كرة القدم التي نحبها جميعاً “.
وتعليقاً على موقف النادي تجاه مستجدات منافسات الأندية الأوروبية، ذكر :”لدى /باريس سان جيرمان/ إيمان عميق بأن كرة القدم هي لعبة للجميع، وهذا موقفي الذي لم يتغير منذ البداية. وعلينا ألا ننسى أننا، كنادي كرة قدم، عبارة عن أسرة ومجتمع أساسه جمهورنا”..مضيفا”هناك حاجة واضحة لتطوير النموذج الحالي لبطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهو ما قدمه الاتحاد أمس بعد 24 شهرًا من المشاورات المكثفة والمشتركة بين كافة أطراف المشهد الكروي الأوروبي. ونعتقد أن أي اقتراح غير مدعوم من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهي منظمة تعمل على تطوير مصالح كرة القدم الأوروبية منذ حوالي 70 عامًا، لا يحل المشكلات التي تواجه مجتمع كرة القدم حاليًا، بل تقوده المصالح الذاتية”.
واختتم الخليفي تصريحه بالقول :”سيواصل /باريس سان جيرمان /العمل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وجمعية الأندية الأوروبية (ECA) ، وجميع شركاء عالم الكرة الأوروبية، وفق مبادئ حسن النية والشرف والاخلاص والاحترام المتبادل للجميع”.

 


التعليقات

إضافة تعليق