الجابر يُشيد بقدرتنا على تنظيم الاجتماع الدولي المُرتقب

مناقشة الاستعدادات لعمومية الاتحاد الدولي للسباحة

قنا
2021-04-20 | منذ 3 شهر

خليل الجابر، رئيس اتحاد السباحة

الدوحة، 20 أبريل 2021 - عقد مُمثلو الاتحاد الدولي للسباحة «الفينا» اجتماعًا مع اتحاد السباحة وذلك لمُناقشة آخر المستجدات الخاصة باستضافة الدوحة، الجمعية العمومية العادية للفينا التي ستقام شهر يونيو المُقبل.

وهذا الاجتماع هو الثالث لمسؤولي «الفينا» مع مسؤولي اتحاد السباحة، وذلك لمعرفة آخر المُستجدات الخاصة بهذا الاجتماع، لا سيما أنه سوف يشهد انتخاب مجلس إدارة جديد للفينا، والمُرشّح له الكويتي حسين مسلم، خلفًا لخوليو ماجلوني الرئيس الحالي للفينا. كذلك تم الحديث عن تحديث لوائح الإجراءات الاحترازية ل «كوفيد-19» ومُناقشتها قبل اعتمادها بصفة رسمية قبل عقد الاجتماع، الذي يتوقع أن يشارك فيه عدد كبير من الدول الأعضاء، سواء بالحضور إلى الدوحة أو عن بُعد.

ومن جانبه، أكد خليل الجابر، رئيس اتحاد السباحة، جاهزية الدوحة لاحتضان هذا الحدث العالمي الكبير، وسعي الجميع لأن يكون الاجتماع مُميزًا، وأن يلبي طموحات الدول الأعضاء المشاركة في الاجتماع. وأضاف: تم إطلاع مسؤولي «الفينا» على كل شيء خاص بالتجهيزات، والحمد لله، العلاقة متميزة معهم في كل شيء، وهناك ثقة كبيرة من مسؤولي «الفينا» بقدرة قطر على تنظيم أكبر البطولات والاجتماعات الدولية. وتابع: الجميع يعلم أن العالم يمر بظروف غير طبيعية بسبب جائحة كورونا وسرعة انتشار الفيروس، وما يشكله هذا الأمر من عبء على أي دولة تقوم بتنظيم أي حدث، والحمد لله نحن في قطر لدينا تجارب مُتميزة، في تنظيم مثل هذه الأحداث، وسوف نسعى لتنظيم حدث عالمي على أعلى مستوى وفقًا للإجراءات الاحترازية المُتبعة التي نالت إشادة من الجميع.

واختتم الجابر: نملك كل الإمكانات والخبرات التي تساعدنا في تنظيم حدث غير مسبوق في ظروف غير طبيعية يمر بها العالم بسبب الجائحة، وهذا يُمثل تحديًا كبيرًا لنا، ونثق في قدرتنا على النجاح في هذا التحدي.


التعليقات

إضافة تعليق