الدحيل يفوز على استقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا

قنا
2021-04-21 | منذ 6 شهر

الدحيل يفوز على استقلال طهران الإيراني

الرياض، 21 أبريل 2021 - فاز الدحيل على فريق الاستقلال الإيراني في ثالث مباريات الفريق في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لصالح المجموعة الثالثة بأربع أهداف مقابل ثلاثة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية وبهذا الانتصار يكمل الفريق مباريات مرحلة الذهاب في صدارة مجموعته بعد أن وصل للنقطة السابعة له متخطياً فريق الاستقلال صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.  

نجح الاستقلال في وضع نفسه في المقدمة مبكراً بعد أن أحرز له مهاجمه أمين ارسلان الهدف الأول بضربة راسية في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة رغم البداية الجيدة من جانب فريقنا ولكن من كرة عرضية نجح الاستقلال في الوصول لشباك صلاح زكريا.
 
لم يستلزم الدحيل وقتاً طويلاً للعودة للمباراة من جديد بعد أن نجح المهاجم مايكل اولونغا في احراز هدف التعادل في الدقيقة التاسعة بضربة راسية مستفيداً من التسديدة التي اطلقها ادميلسون وارتدت من الحارس لتجد اولونغا بالمرصاد ليضع الكرة في الشباك.
 
واصل الدحيل أدائه الهجومي وبدأ في البحث عن هدف التقدم وشن عدداً من الهجمات عن طريق انطلاقات ادميلسون والمعز علي حتى نجح اولونغا من جديد في هز الشباك في الدقيقة 27 مستفيداً من الخطأ الذي وقع فيه مدافع الاستقلال الذي حاول التمرير أمام منطقة جزاء فريقه ولكن اولونغا استطاع أن يقطع الكرة وأن ينطلق بها ويسدد في الشباك محرزاً الهدف الثاني للدحيل.
 
الاستقلال عاد من جديد باحثاً عن هدف يعدّل به نتيجة المباراة وهو ما نجح فيه عند الدقيقة 34 عن طريق مهاجمه دياباتي الذي استغل تمريرة عرضية وصلته داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة في الشباك.
 
عاد الدحيل من جديد في شن الهجمات من أجل احراز هدف التقدم رغم الأداء الدفاعي الواضح لفريق الاستقلال الذي كان يعتمد على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة ولكن في الدقيقة 43 ومن هجمة منظمة وصلت الكرة للمهاجم المعز على الطرف الايمن الذي لعب تمريرة عرضية داخل منطقة جزاء الاستقلال لتجد عبد الله الأحرق الذي حولها بكل هدوء محرزا الهدف الثالث للفريق والذي انتهى عليه شوط المباراة الأول.
 
وفي الشوط الثاني تواصلت الاثارة حيث دخل الدحيل الى الملعب من اجل تعزيز انتصاره بينما دخل الاستقلال باحثا عن هدف التعادل وهو ما نجح فيه في الدقيقة 74 عن طريق لاعبه رشيد اسماعيل الذي نجح وبضربة راسية من احراز هدف التعادل مستغلاً الكرة التي اخطأ فيها الحارس صلاح زكريا.
 
الدحيل لم يستسلم للنتيجة ورمى بكلياته في الهجوم باحثاً عن هدف يعيده لصدارة المجموعة من جديد وهو ما استطاع ان يفعله في الدقيقة 85 عن طريق المهاجم مايكل اولونغا الذي اطلق تسديدة يسارية سكنت الزاوية اليسرى لحارس الاستقلال محرزاً الهدف الرابع للفريق وهو الهدف الذي انتهت عليه المباراة.

التعليقات

إضافة تعليق