مدرب السد: "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام الوحدات"

قنا
2021-04-23 | منذ 3 شهر

 تشافي هيرنانديز

الرياض، 23 أبريل 2021 -  أكد الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، صعوبة المواجهة التي ستجمع الفريق اليوم الجمعة مع الوحدات الاردني على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2021.

وقال تشافي ،خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن "المواجهة غدا ستكون صعبة، رغم اننا حققنا الفوز عليهم في المباراة السابقة بنتيجة 3 1 .. نحن الان نعتمد على انفسنا في الثلاث مباريات المقبلة، يجب ان نقدم افضل ما لدينا لحصد الفوز والنقاط التي سوف تساعد على تصدر المجموعة".

وأضاف "في آخر مباراة أمام الوحدات قدمنا أداء جيدا ويجب أن نكون على أتم الاستعداد لمواصلة ذلك، حتى الان نخوض المباريات بطريقة وبشكل جيد وهدفنا سيكون هو الاداء المثالي في الثلاث مباريات المقبلة وبطريقة افضل طوال 90 دقيقة وليس في شوط واحد".

وأشار المدرب الاسباني إلى أن مباريات دوري الابطال دائما تكون الاصعب وليس من السهل أن تفرض طريقة لعبك المميزة على بقية الفرق.

وعن توالي المباريات، قال مدرب تشافي "ضغط المباريات ليس السبب في تراجع الاداء ولكن بسبب قوة المنافسين وهذا يحدث مع جميع الفرق ونحن نسعى دائما لتقديم افضل ما لدينا ولذلك يجب علينا الفوز وحصد النقاط".

وأوضح ان الفريق يسعى لتحقيق الفوز في كل مباراة، قائلا "نحن فريق السد ونحن أقوياء جداً ويجب ان نترجم ذلك على ارضية الملعب".

ومن ناحيته ، تمنى غيليرمي توريس لاعب الفريق السد ، أن يواصل الزعيم انتصاراته في المباراة المقبلة امام فريق الوحدات الاردني من أجل مواصلة الزحف نحو صدارة المجموعة.

وقال توريس خلال المؤتمر الصحفي ، "تنتظرنا مباراة صعبة امام الفريق الاردني، ستكون مباراة قوية وهي مواجهة نهائية بالنسبة لنا ويجب ان نقدم افضل مالدينا لمواصلة تحقيق الانتصارات".
 


التعليقات

إضافة تعليق