فوز الخريطيات والسيلية ضمن كأس الاتحاد لكرة القدم

متابعات
2021-04-23 | منذ 3 أسبوع

فوز الخريطيات والسيلية ضمن كأس الاتحاد لكرة القدم

الدوحة، 23 أبريل 2021 - حقق فريقا الخريطيات والسيلية الفوز على الشمال ولوسيل في المباراتين اللتين اقيمتا مساء اليوم ضمن الجولة الثانية من كأس الاتحاد القطري لكرة القدم.   

وشهدت المباراة الأولى التي أقيمت ضمن المجموعة الرابعة فوز الخريطيات على الشمال بنتيجة (3 -2 ) ليرفع الخريطيات رصيده الى 3 نقاط وتجمد رصيد الشمال عند 3 نقاط.    سجل أهداف الخريطيات رشيد تيبركانين في الدقيتين 3 و10 ومحمد عثمان 39 وبينما احرز للشمال بهاء فيصل في الدقيقة 60 واسماعيل جاكيتي 84 .

وبينما شهدت المباراة الثانية التي أقيمت ضمن المجموعة الخامسة فوز السيلية على لوسيل بهدف دون رد سجله البرازيلي تياغو بيزيرا في الدقيقة 70 ، ليحصد  أول ثلاث نقاط له في البطولة التي غاب عن المشاركة في جولتها الأولى بينما ظل لوسيل برصيد 3 نقاط .   

وينظم الاتحاد القطري لكرة القدم هذه البطولة من أجل تجهيز الأندية للاستحقاقات المقبلة، حيث ما زال باقيا في الموسم إقامة المباراة الفاصلة في الهبوط والمحدد لها يوم 4 مايو المقبل، ومباراتي نصف نهائي كأس سمو الأمير المفدى يومي 6 و7 مايو المقبل، ثم المباراة النهائية للبطولة يوم 14 مايو.

ويشارك في البطولة 17 فريقا تم تقسيمها إلى 5 مجموعات، حيث ضمت الأولى فرق /الأهلي والخور والبدع والسيلية/، والثانية /الغرافة وقطر والشحانية والمرخية/، والثالثة /الوكرة وأم صلال ومعيذر/، والرابعة /الخريطيات والعربي والشمال/، والخامسة /السيلية والوعب ولوسيل/.
 


التعليقات

إضافة تعليق