السد يعبر الوحدات بثنائية كازورلا وعلي أسد

قنا
2021-04-25 | منذ 3 أسبوع

السد يعبر الوحدات بثنائية

الرياض، 25 أبريل 2021 - حسم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، مواجهته أمام فريق الوحدات الاردني بالفوز بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الرابعة من دوري ابطال اسيا 2021، في المباراة التي اقيمت الجمعة على استاد فيصل بن فهد.

وبهذا الانتصار صعد الزعيم للمركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط وخلف المتصدر فريق النصر السعودي برصيد 8 نقاط، ونجح في تسجيل هدف السد الأول سانتي كازرولا من ضربة جزاء في د. 13، قبل أن يضيف البديل علي أسد الهدف الثاني في د. 89، وشهدت المباراة طرد مدافع الوحدات يزن العرب د. 76

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب لاعبي الزعيم، والذين لم ينتظروا كثيراً من أجل تهديد المرمى الاردني، حيث أطلق سانتي كازرولا تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء في د 7 حولها بصعوبة حارس الوحداد لركنية.

أثمر ضغط الفريق السداوي المبكر عن تسجيل الزعيم للهدف الاول بواسطة الاسباني سانتي كازورلا في د 13 من ضربة جزاء، والتي أحتسبها حكم المباراة بعد عرقلة بغداد بونجاح من قبل مدافع الوحدات يزن العرب، والتي ترجمها كازورلا في الشباك مسجلاً الهدف الاول للزعيم.

ضغط فريق الوحدات على دفاع السد في أكثر من كرة من أجل تسجيل التعادل، ونجحوا في تهديد مرمى مشعل برشم في كرتين متتاليتين عن طريق خالد عصام وعبدالعزيز نداي، قبل ان يتوغل الكوري نام وسط دفاع الفريق الاردني في د 28 وصوب كرة قوية أبعدها القائم الايسر قبل ان يكملها الدفاع للخارج ليضيع الهدف الثاني عن الفريق السداوي.

مرت الدقائق الاخيرة من الشوط الاول وسط محاولات للاعبي الفريقين مع عدم وجود خطورة تذكر، وشهدت منطقة منتصف الملعب كثافة عددية من أجل السيطرة على الكرة، حتى أحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت محتسب بدل من ضائع أطلق بعدهما صافرته ملعناً نهاية الشوط الاول بتفوق السد بهدف نظيف.

كثف الفريق السداوي من ضغطه مع بداية الشوط الثاني، ونجح أبناء الزعيم في تهديد المرمى الاردني في أكثر من كرة، والتي كان أبرزها توغل عبدالكريم حسن من الجانب الايسر في د 55 ولكن عرضية أنقذها دفاع فريق الوحدات قبل أن تصل للمهاجم بغداد بونجاح.

أجرى الفريق السداوي تغييره الاول في د 65 بخروج حسن الهيدوس ونزل بدلاً منه يوسف عبدالرزاق من أجل تنشيط الجوانب الهجومية، أعقبه بخمس دقائق التغيير الثاني بخروج محمد وعد ونزل بدلاً منه سالم الهاجري.

حافظ الفريق السداوي على توازنه بين الدفاع والهجوم، خاصة بعد طرد مدافع الوحدات يزن العرب، وفي د 81 لعب يوسف عبدالرزاق كرة خلف الدفاع أكملها بونجاح بقدمه ولكن القائم الايسر للفريق الاردني يتصدى لها ليضيع الهدف الثاني على الزعيم.

سيطر الفريق السداوي على الكرة في الدقائق الاخيرة حتى نجح علي أسد في أضافة الهدف الثاني للسد في د 89، والذي أطلق بعد حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة 2 0 لمصلحة السد.


التعليقات

إضافة تعليق