تشافي : نسعى للفوز على النصر لضمان التأهل في صدارة المجموعة

متابعات
2021-04-28 | منذ 7 شهر

تشافي هيرنانديز

الرياض، 28 أبريل 2021 - تحدث الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق السداوي عن أهمية مواجهة النصر السعودي المقبلة، ضمن الجولة السادسة من دوري ابطال اسيا 2021.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : تنتظرنا مباراة نهائية جديدة وينبغي علينا تحقيق الفوز فيها، هي مباراة مهمة جداً لنا لضمان الصدارة والتأهل.

وتابع مدرب السد : علينا اللعب بتنافسية شديدة من اجل الفوز بالثلاث نقاط، نواجه فريق النصر القوي جداً وهو لعب نصف .نهائي البطولة الموسم الماضي ولذلك فالمباراة ستكون في غاية القوة والمنافسة

وبخصوص فريق النصر ، قال المدرب الاسباني : النصر تعرض للخسارة في اخر مباراة أمام الوحدات الاردني ويجب ان نكون في أتم جاهزية لمواجهتهم لأنهم يسعون للفوز ونحن كذلك.

وعن الضغط الذي يقع على فريق السد قبل المواجهة الأخيرة، أشار المدرب الى أن فريقه دائما يلعب تحت الضغط ونحتاج أن نلعب جيدا، وأضاف : هدفنا اللعب جيدا والضغط سيكون على كلا الفريقين ولن نشعر بالضغط اذا لعبنا بشكل جيد ويجب ان يكون لدينا عقلية مميزة من حيث الصبر والتحمل وندخل المباراة على انها نهائية.

وبسؤاله عن غيابات الفريق في المباراة المقبلة، قال مدرب السد : لدينا فقط اللاعب بيدرو هو الغائب بسبب تراكم البطاقات، وأيضاً هناك اكرم عفيف الغائب عن الفريق منذ بداية البطولة للاصابة. 

وأتم تشافي حديثه قائلا : ” نحن مستعدون تماماً للمباراة، والفريق يتطور من مباراة لأخرى طوال البطولة، وتنتظرنا مباراة قوية وحاسمة أمام النصر وندخلها من أجل تحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل للدور الـ16 من البطولة”.


التعليقات

إضافة تعليق