السد في ليلة حسم الآسيوية

متابعات
2021-04-29 | منذ 6 شهر

السد والنصر.. ليلة الصدارة والتأهل

الرياض، 29 أبريل 2021 - يخوض نادي السد مباراة في غاية الأهمية أمام فريق النصر السعودي في ال9:00 مساء اليوم على استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض في ختام دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وهي مباراة الصدارة وحسم التأهل بالنسبة للفريقين، يتصدر السد ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ويليه النصر برصيد 8 نقاط وكلاهما يتطلع لتحقيق الفوز لحسم الصدارة في نهاية دور المجموعات والتأهل إلى دور ال16.

السد يلعب مباراته اليوم على فرصتين إما الفوز أو التعادل فكلاهما يحققان له هدفه بالانفراد بالصدارة والتأهل مباشرة في حين يحتاج النصر إلى الفوز فقط ولابديل غيره من أجل العودة للصدارة والتأهل كأول المجموعة، إلا أن لاعبي السد سيدخلون مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث. لن تكون مباراة اليوم سهلة بالنسبة للفريقين فدائمًا ما تكون مبارياتهما معًا في غاية القوة والندية، ولكل فريق الحافز لتحقيق الفوز، فالنصر قادم من خسارة غير متوقعة أمام الوحدات الأردني أفقدته الصدارة، ومن المتوقع أن يكون له ردة فعل في مباراة اليوم وهو ما استعد له السد جيدًا، وهو ما ينذر بمباراة في غاية القوة بين الفريقين الكبيرين.

وكان الفريق السداوي قد خاض مرانه الأخير مساء أمس استعدادًا للقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق في آخر ثلاث مباريات، وهناك رغبة كبيرة لدى كل لاعبي الفريق في تقديم مباراة جيدة مساء اليوم وتعويض الخسارة التي تلقاها الفريق أمام النصر في مباراة الذهاب، وحرص المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز على وضع الخطة المناسبة للقاء اليوم واختيار البديل المناسب لتعويض غياب بيدرو ميجيل مدافع الفريق بسبب تراكم البطاقات، فهناك تركيز شديد داخل المعسكر السداوي لتقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز.

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد عن أهمية مواجهة النصر السعودي اليوم في ختام دور المجموعات، وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: تنتظرنا مباراة نهائية جديدة وينبغي علينا تحقيق الفوز فيها، هي مباراة مهمة جدًا لنا لضمان الصدارة والتأهل. وتابع مدرب السد: علينا اللعب بتنافسية شديدة من أجل الفوز بالثلاث نقاط، نواجه فريق النصر القوي جدًا وهو لعب نصف نهائي البطولة الموسم الماضي ولذلك فالمباراة ستكون في غاية القوة والمنافسة وبخصوص فريق النصر، قال: النصر تعرض للخسارة في آخر مباراة أمام الوحدات الأردني ويجب أن نكون في أتم جاهزية لمواجهته لأنه يسعى للفوز ونحن كذلك.

وعن الضغط الذي يقع على السد قبل المواجهة الأخيرة، أشار المدرب إلى أن فريقه دائمًا يلعب تحت الضغط ونحتاج أن نلعب جيدًا، وأضاف: هدفنا اللعب جيدًا، والضغط سيكون على كلا الفريقين ولن نشعر بالضغط إذا لعبنا بشكل جيد ويجب أن يكون لدينا عقلية مميزة من حيث الصبر والتحمل وندخل المباراة على أنها نهائية. وبسؤاله عن غيابات الفريق في المباراة المقبلة، قال مدرب السد: لدينا فقط اللاعب بيدرو هو الغائب بسبب تراكم البطاقات، وأيضًا هناك أكرم عفيف الغائب عن الفريق منذ بداية البطولة للإصابة.

وأتم تشافي حديثه قائلًا: نحن مستعدون تمامًا للمباراة، والفريق يتطور من مباراة لأخرى وندخل مباراة اليوم للفوز وحسم بطاقة التأهل للدور ال16.

وصف الإسباني سانتي كازورلا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، مباراة الزعيم أمام النصر السعودي بالقوية والحاسمة. وقال سانتي خلال المؤتمر الصحفي: ستكون مباراة حاسمة وقوية وتعتبر آخر مواجهات المجموعة، ونحن كفريق مستعدون كل الاستعداد لحصد الفوز والثلاث نقاط. وعن مشاركته الثانية في بطولة دوري الأبطال، قال المحترف الإسباني: دوري الأبطال منافسة قوية، وهدفنا دائمًا الفوز في كل شيء، دوري الأبطال بطولة مهمة لنا وهي الهدف الأسمى لجماهير النادي ونحن نلعب بقوة دائمًا من أجل تحقيق الفوز في كل المباريات.


التعليقات

إضافة تعليق