حضور جماهيري بنسبة محددة خلال نهائي كأس الأمير 2021

قنا
2021-05-02 | منذ 3 سنة

كأس الأمير

الدوحة، 2 مايو 2021 - أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لنهائي كأس الأمير أن المواجهة المرتقبة التي ستحدد بطل نسخة هذا العام من البطولة في استاد جاسم بن حمد بنادي السد ستقام بحضور جماهيري،سيتم تحديد نسبته فيما بعد وسط تدابير احترازية صارمة لمنع انتشار كوفيد-19.

وكشفت اللجنة المحلية المنظمة أنه لن يُسمح بدخول الجماهير الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا لحضور المباراة النهائية التي ستقام في الرابع عشر من الشهر الجاري.
 
ومن المقرر إتاحة فرصة حضور المباراة حصرياً لكل من تلقى الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لكوفيد-19 في موعد أقصاه 30 أبريل 2021، وكل من تعافى من الإصابة بالفيروس خلال الفترة من 14 نوفمبر 2020 إلى 24 أبريل 2021.
 
وتشمل التدابير الاحترازية المقررة خلال المباراة ضمان التزام المشجعين بالتباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، وإبراز تطبيق احتراز وقياس درجة حرارة كل مشجع قبل الدخول إلى الاستاد. كما سيتعين على المشجعين الالتزام بالجلوس في المقاعد المخصصة لهم في مدرجات الاستاد وفق الأرقام المدونة على تذاكر المباراة وسوف تتوفّر المزيد من المعلومات عن مبيعات التذاكر لاحقاً. 
 
الجدير بالذكر أن المواجهة التي سيستضيفها استاد جاسم بن حمد الشهر الجاري لحسم بطل كأس الأمير ستعد المباراة النهائية الثانية في البطولة خلال خمسة أشهر، حيث أقيم نهائي النسخة الماضية في ديسمبر الماضي، وقد نجح حينها نادي السد في حسم لقب النسخة الثامنة والأربعين من كأس الأمير، بعد تغلبه على النادي العربي بهدفين لهدف، وذلك خلال افتتاح استاد أحمد بن علي، رابع الاستادات جاهزية لاستضافة منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™?.
 

التعليقات

إضافة تعليق