الخور يضمن البقاء بدوري النجوم

متابعات
2021-05-05 | منذ 3 شهر

فرحة لاعبي الخور

الدوحة، 5 مايو 2021 - حقق الخور البقاء في دوري النجوم بعد تخطيه للشحانية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الفاصلة التي أقيمت على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر .

الشوط الأول للمباراة شهد أفضلية كبيرة للخور الذي أفتتح التسجيل مبكرا عبر اليوناني فيتفا د.2 من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من المغربي اسماعيل الحداد .

وبعد الهدف الأول واصل الخور ضغطه الهجومي على مرمى الشحانية وأضاف الياباني يوكا كوباياشي الهدف الثاني بنفس الطريقة من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء د.19 .

واكتسب الفرسان ثقة كبيرة بعد التقدم بهدفين حيث سيطر الخور على المباراة وأضاع عدة فرص بينما عانى الشحانية الذي لم تكن له شخصية واضحة ولم يخلق الفريق الكثير من الفرص باستثناء تسديدة دي يونغ التي مرت جوار القائم د.27 لينتهي الشوط الأول للمباراة بتقدم الخور بهدفين دون مقابل.

في الشوط الثاني استعاد الشحانية توازنه وسيطر على المباراة بعد التغيرات التي أجراها المدرب نبيل أنور حيث ضغط المطانيخ عبر العمق والأطراف في الوقت الذي تراجع فيه الخور للمناطق الخلفية ، وأضاع لازار فرصة تقليص الفارق بعد خطأ الحارس بابا جبريل حيث سدد اللاعب الروماني كرة ضعيفة والمرمى خالي د.56 ، وأضاع باسكو فرصة أخرى للشحانية من تسديدة داخل منطقة الجزاء د.61 .

وعلى عكس مجريات الشوط الثاني حصل الخور على ركلة جزاء تصدى لها البديل سعيد براهيمي وسجل منها الهدف الثالث د.77 ، وقلص عبدالعزيز اليهري الفارق للشحانية بتسجيله الهدف الأول د.87 وحافظ الخور على تقدمه بعد ذلك ليخطف بطاقة البقاء في دوري النجوم للموسم المقبل بينما ظل الشحانية في دوري الدرجة الثانية لموسم جديد.


التعليقات

إضافة تعليق