القطري راشد نواف يتوج بطلا لفئة زوجي بطولة الاتحاد الدولي للتنس للشباب

قنا
2021-05-24 | منذ 4 أسبوع

 راشد نواف

أولسيني، 24 مايو 2021 - توج لاعب المنتخب القطري راشد نواف بلقب فئة الزوجي لبطولة الاتحاد الدولي للتنس للشباب /تحت 18سنة/ والتي أقيمت على مدى أسبوع بعاصمة مونتينيغرو /أوليسيني/ بمشاركة عدد من المصنفين الأوائل في أوروبا والعالم.

وجاء فوز نواف مع زميله البريطاني غابريليوس جوزوسكاس في المباراة النهائية على حساب الثنائي المكون من /المقدوني برك بوقاريك والروسي مكسيم دونتسوف/ بمجموعتين دون رد بواقع 6 / 3 و7 / 5.

وكان الثنائي راشد نواف وغابريليوس جوزوسكاس استهلا مشاركتهما في هذه المسابقة بتحقيق الفوز على الثنائي الصربي ساسا ماركوفيتش وأندريه رادوجيتشيتش.. وفي الدور ربع النهائي استطاع /نواف وجوزوسكاس/ التغلب على الزوجي المكون من الصربي بويان رادومان والبوسني رادومير.. وفي الدور نصف النهائي نجحا في تحقيق الفوز على الثنائي الصربي المكون من لازار ديمتريجيفيتش وفوكرا دينوفيتش.

وقد عبر السيد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة ورئيس لجنة المنتخبات عن سعادته بفوز راشد نواف بلقب البطولة وقال "نبارك لراشد نواف تتويجه بلقب الزوجي ونتطلع إلى أن يحفزه هذا الإنجاز الجديد لتحقيق نجاحات أخرى في المستقبل ترفع تصنيفه الدولي ومستواه الفني وتثري التنس القطري". وأضاف الخليفي أن الاتحاد القطري حريص على تقديم الدعم لجميع اللاعبين القطريين وصقل مواهبهم بشكل احترافي من خلال ابتعاث عدد منهم إلى أكاديميات في الخارج على غرار راشد نواف الذي التحق منذ ثلاث سنوات بأكاديمية /موروتوغلو/ الفرنسية الشهيرة حيث حقق عددا من الألقاب الإقليمية والإنجازات الدولية.

يشار إلى أن اللاعب القطري راشد نواف سيشارك الأسبوع المقبل في بطولة ثانية للاتحاد الدولي للتنس للشباب تحت 18 سنة بالجبل الأسود في فئتي الفردي والزوجي.


التعليقات

إضافة تعليق