الجمعية العمومية العادية تعتمد البيانات المالية لمؤسسة دوري نجوم قطر

دوري نجوم قطر
2021-05-25 | منذ 3 أسبوع

شعار مؤسسة دوري نجوم قطر

الدوحة، 25 مايو 2021 - عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر اجتماع الجمعية العمومية العادية – عبر تقنية الاتصال المرئي-، يوم الاثنين الموافق 24 مايو 2021، برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس المؤسسة، وبحضور السيد الرئيس التنفيذي، والسادة أعضاء المكتب التنفيذي، والسادة رؤساء وممثلي الأندية أعصاء الجمعية العمومية، كما حضر السادة المدراء التنفيذيون بالمؤسسة. 

وقد بدأت أعمال الجمعية العمومية العادية بكلمة لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، والذي رحب بالجميع في البداية، وقال:" على خلاف العادة فإن هذا الاجتماع ينعقد عن بُعد عبر الانترنت نظراً للإجراءات الاحترازية بسبب جائحة كورونا التي نسأل الله أن يرفعها عنا وعن الجميع في أقرب وقت".
 
وأشار قائلاً:" كما هو مُبين في جدول الأعمال فإنه بالإضافة إلى البنود المُعتادة في الجمعية العمومية فإن هذا الاجتماع سوف يشهد انتخاب ممثل للأندية في المكتب التنفيذي خلفاً للأخ عبد الله حامد وذلك بحسب متطلبات النظام الأساسي للمؤسسة، وبهذه المناسبة لا يفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل للأخ عبد الله حامد على ما قدمه من مساهمات قيمة خلال فترة تواجده معنا، متمنياً التوفيق للجميع".
 
شملت أجندة الجمعية العمومية عدد من المحاور الهامة، منها اعتماد البيانات المالية والاطلاع على الموازنة المُعتمدة من المكتب التنفيذي، بالإضافة إلى عرض التقرير الخاص بنشاطات المؤسسة المختلفة.
 
كما تم إجراء انتخابات على المقعد الشاغر في المكتب التنفيذي للمؤسسة بين كل من: السيد محمد علي المري الرئيس التنفيذي لنادي السيلية، والسيد فيصل علي الشعيبي الرئيس التنفيذي لنادي قطر، حيث أسفرت عملية التصويت عن فوز السيد فيصل علي الشعيبي بمقعد في المكتب التنفيذي كممثل لشركات أندية كرة القدم.

التعليقات

إضافة تعليق