انتخاب فيصل الشعيبي عضواً في المكتب التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر

متابعات
2021-05-25 | منذ 3 سنة

فيصل الشعيبي

الدوحة، 25 مايو 2021 - انتخبت الجمعية العمومية لمؤسسة دوري نجوم قطر (QSL) فيصل الشعيبي الرئيس التنفيذي لشركة نادي قطر عضوًا بالمكتب التنفيذي للمؤسسة كممثل لشركات أندية كرة القدم. في المقعد الشاغر بدلًا من عبدالله حامد الملا الذي كان يشغل هذا المقعد من قبل.

وحصل الشعيبي على 19 صوتًا مقابل 9 أصوات حصل عليها محمد علي المري الرئيس التنفيذي لشركة نادي السيلية، وذلك في أجواء متميزة بين الجميع الذين يهدفون إلى خدمة الكرة القطرية. وكانت المؤسسة عقدت اجتماع الجمعية العمومية العادية -عبر تقنية الاتصال المرئي- أمس برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس المؤسسة، وبحضور الرئيس التنفيذي، وأعضاء المكتب التنفيذي، والسادة رؤساء وممثلي الأندية أعضاء الجمعية العمومية، كما حضر السادة المديرون التنفيذيون بالمؤسسة.

وقد بدأت أعمال الجمعية العمومية العادية بكلمة لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، الذي رحب بالجميع في البداية، وقال: على خلاف العادة فإن هذا الاجتماع ينعقد عن بُعد عبر الإنترنت نظرًا للإجراءات الاحترازية بسبب جائحة كورونا التي نسأل الله أن يرفعها عنا وعن الجميع في أقرب وقت.

وأضاف: كما هو مُبين في جدول الأعمال فإنه بالإضافة إلى البنود المُعتادة في الجمعية العمومية فإن هذا الاجتماع سوف يشهد انتخاب ممثل للأندية في المكتب التنفيذي خلفًا لعبد الله حامد وذلك بحسب متطلبات النظام الأساسي للمؤسسة.شملت أجندة الجمعية العمومية عددًا من المحاور المهمة، منها اعتماد البيانات المالية والاطلاع على الموازنة المُعتمدة من المكتب التنفيذي، بالإضافة إلى عرض التقرير الخاص بنشاطات المؤسسة المختلفة.


التعليقات

إضافة تعليق