تيم كاهيل ضيفا على برنامج الطريق إلى 2022

اللجنة العليا للمشاريع والإرث
2021-05-31 | منذ 4 شهر

تيم كاهيل ضيفا على برنامج الطريق إلى 2022

الدوحة، 31 مايو 2021 - يحلّ "تيم كاهيل" سفير اللجنة العُليا للمشاريع والإرث وأسطورة كرة القدم الأسترالية ضيفا على برنامج "الطريق إلى 2022" عبر قنوات الكاس الرياضية مساء اليوم الإثنين انطلاقا من الساعة العاشرة والنصف ليلا ليتحدّث عن انتظاراته من كأس العالم المُقبلة بقطر وذكرياته المونديالية إضافة إلى التصفيات الآسيوية المُؤهّلة إلى البطولة.

وسيستضيف البرنامج المُباشر حارس مرمى المنتخب الإيراني "علي رضا بيرانوند" ليطرّق إلى حظوظ منتخب بلاده في التأهل إلى المحفل العالمي والجولات الختامية الحاسمة للدور التأهلي الآسيوي الثاني والعودة على أبرز اللحظات التي عاشها في نسخة روسيا 2018 والتصدّي التاريخي لركلة جزاء الأسطورة "كريستيانو رونالدو".
 
سيتضمن البرنامج أيضا جولة سياحية بين أبرز معالم مدينة الوكرة سيكون نجم الأدعم "عاصم مادبو" مُرشدها السياحي إضافة إلى لقاء مونديالي مع الفتى الذهبي لكُرة القدم السعودية "نوّاف التُمياط".
 
ويشهد البرنامج تقديم العديد من الفقرات تباعا على غرار آخر أصداء المونديال في المواقع الإخبارية العالمية إضافة إلى أجواء التصفيات التي ستشهدها القارّات الثلاث – آسيا والأمريكيتين الشمالية والجنوبية" خلال شهر يونيو.

التعليقات

إضافة تعليق