منتخبنا الوطني للرماية يخوض منافسات البطولة العربية بالقاهرة

قنا
2021-06-02 | منذ 3 سنة

منتخبنا الوطني للرماية يخوض منافسات البطولة العربية بالقاهرة

القاهرة، 2 يونيو 2021 - يشارك منتخبنا الوطني الرماية بالشوزن والبندقية والمسدس في منافسات البطولة العربية والتي تنظمها جمهورية مصر العربية خلال الفترة من الأول وحتى الثاني عشر من شهر يونيو الحالي على ميادين الرماية والصيد في القاهرة والمركز الأولمبي بالمعادي وتنظم البطولة بمشاركة أكثر من ثلاثمائة رياضي ورياضية يمثلون أثني عشر منتخب عربي، وكان رياضي الادعم قد اختتموا التدريبات بمجمع ميادين لوسيل للرماية بالدوحة قبل مغادرتهم الى القاهرة.
 
يترأس البعثة إبراهيم المهندي عضو لجنة المنتخبات الوطنية ومدير الفريق محمد احمد طاهر وإدارية البعثة العنود النعيمي عضو لجنة المنتخبات ويخوض منافسات البطولة في الشوزن ناصر العطية وسعيد أبو شارب وعلي الاسحاق وحسن المناعي وراشد صالح العذبة ومسعود صالح العذبة ومحمد الكواري وراشد حمد العذبة وناصر الحميدي والأولمبي محمد احمد الرميحي ومحمد دبلان ونورة العلي وريم الشرشني والبندقية والمسدس نصرة محمد ونورة المطوع وعائشة السويدي وشهد الدرويش ومطرة العسيري واسامة عبد الناصر الشيبة. 
 
أعرب إبراهيم المهندي رئيس البعثة عضو لجنة المنتخبات الوطنية القطرية للرماية عن سعادته لمشاركة رياضي الادعم في هذا التجمع العربي الكبير والمهم والذي يتنافس به نخبة من الرياضيين العرب المشاركين في الألعاب الأولمبية القادمة في طوكيو وتعد مشاركتنا في هذه البطولة مهمة خاصة وان ابطالنا عودونا في هذه الاحداث على تحقيق النتائج والميداليات التي تساهم في رفع الثقة لديهم، الحمدالله جميع المشاركين في البطولة لهم خبرات كبيرة وهذا الشي يساهم في تحقيق المطلوب خاصة وانهم واصلوا تدريباتهم حسب البرنامج المعد لكل فئة مشاركة . فرصنا ان شاء الله كبيرة في هذه البطولة ونرجو ان نعود الى الدوحة حاملين الميداليات الملونة. والمح المهندي بان فريق الادعم ملتزم بكافة إجراءات السلامة الصحية والبروتوكولات المتبعة لكل بطولة في غضون هذه الجائحة التي يمر بها العالم. 
 
أكد راشد صالح العذبة على أن المشاركة ستكون محط انظار الجميع خاصة أن التنافس على ميادين الصيد والرماية في مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة، وتمكن من تحقيق ميدالية برونزية في منافسات كأس العالم والتي نظمت خلال الفترة الماضية من هذا العام وان شاء الله أتمكن من تحقيق ذهبية في هذه البطولة التي تجمع أفضل الرياضيين العرب ليتنافسوا في الشوزن سكيت. أتممت كافة التدريبات الخاصة بالبطولة حسب البرنامج وكانت اخر وحدة تدريبية بمجمع ميادين لوسيل للرماية بالدوحة صباح أمس وأتمنى ان يحقق رياضينا كافة الطموحات المطلوبة خاصة وان الموسم الحالي شهد على بطولات كبيرة وكثيرة ومازالت هذه البطولة مستمرة حسب التقويم العربي والاسيوي والدولي. نسعى جميعا من خلال مشاركتنا في مثل هذه البطولات لكسب الثقة وتطوير الأداء بالإضافة الى الطموحات.

التعليقات

إضافة تعليق