خالد الكواري يشارك في اجتماع لجنة الإعلام والتسويق بغرب آسيا

الاتحاد القطري لكرة القدم
2021-06-06 | منذ 4 شهر

خالد الكواري يشارك في اجتماع لجنة الإعلام والتسويق بغرب آسيا

 

الدوحة، 6 يونيو 2021 - شارك خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم في الاجتماع الأول للجنة الإعلام والتسويق باتحاد غرب آسيا،الذي عُقد افتراضياً عبر تقنية الاتصال المرئي – عن بُعد – بصفته عضواً في هذه اللجنة.

وترأس الاجتماع حميد الطاير من الإمارات، وبمشاركة كل من م. عبدالعزيز العفالق من السعودية نائباً للرئيس، والأعضاء: محسن الحبسي من عُمان وبسام ولويل من فلسطين ومحمد الحمادي من البحرين ومعاذ الخميسي من اليمن ود. أحمد كامل من العراق.

وناقش الاجتماع – عقب كلمة الرئيس – البرنامج المدرج على جدول الأعمال، حيث تم الاطلاع على المعلومات التاريخية الخاصة بتسويق بطولات اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وكذلك على استراتيجية الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، كما اطلع أعضاء اللجنة على استراتيجية التسويق والبث الرقمي والتلفزيوني الخاصة ببطولات الاتحاد القادمة.

ويعتبر اجتماع لجنة الإعلام والتسويق باتحاد غرب آسيا الأول بعد أن أعادت اللجنة التنفيذية تشكيل لجان الاتحاد خلال الاجتماع الخامس والعشرين، الذي أفرز مشاركة متميزة من الاتحاد القطري لكرة القدم.

التعليقات

إضافة تعليق