منتخبنا الوطني للرماية يتوج بذهبية الاسكيت مختلط في البطولة العربية

قنا
2021-06-07 | منذ 4 شهر

منتخبنا الوطني للرماية يتوج بذهبية الاسكيت مختلط

القاهرة، 7 يونيو 2021 - توج المنتخب القطري للرماية بالميدالية الذهبية في مسابقة الإسكيت مختلط اليوم، في البطولة العربية المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى 12 يونيو الجاري بمشاركة أكثر من 300 رام ورامية يمثلون 15 منتخبا عربيا.

وأحرز ذهبية قطر في مسابقة الاسكيت المختلط الراميان راشد صالح العذبة وريم الشرشني، لتكون الميدالية الرابعة في مسابقة الاسكيت التي يحققها المنتخب القطري في البطولة بعد أن حصد أمس السبت برونزية الفرق، فيما حققت أمس الأول /الجمعة/ ريم الشرشني ذهبية الاسكيت /فردي سيدات/ وأحرز راشد صالح العذبة فضية الاسكيت /فردي الرجال/.

وقد أعرب الرامي راشد صالح العذبة في تصريح صحفي عن سعادته بالفوز بذهبية الاسكيت مختلط وقال: "التتويج بالذهب ليس بالأمر السهل ولكنه طموح يسعى له الجميع من خلال التدريبات والجهود التي تبذل من أجل أن نصل إلى هذا المستوى خاصة وأن منافسات البطولة كانت قوية من خلال تنافس الفرق الخليجية والعربية لاعتلاء منصات التتويج".

وأضاف العذبة: "تمكنا في ختام مسابقات الاسكيت من الفوز بالميدالية الذهبية وكان ختام المسابقة مشهودا بنجاحات الرياضة القطرية في هذا المحفل العربي وسنعود إلى الدوحة لنستعد للبطولات القادمة خاصة وأن ميادين لوسيل توفر كافة الإمكانيات التي نحتاجها قبل انطلاقنا لخوض أي بطولة ".

من جهتها أعربت ريم الشرشني المتوجة بذهبية الفردي والمختلط عن سعادتها بالإنجازات والتتويجات التي حصدها أبطال المنتخب القطري في البطولة العربية.

وقالت الشرشني في تصريح مماثل إن وجود راشد العذبة في مسابقة الاسكيت مختلط زاد من قدرتها وثقتها لتحقيق هذه النتيجة المشرفة والتي تسعى لها كافة الرياضيات في الرماية و"فرصنا كبيرة ونتائجنا واضحة وملموسة وهذا الشيء يجعلنا دائما نسعى لتحقيق النجاحات والحفاظ على نفس المستوى".

وأكدت أن الرماية القطرية في تقدم مستمر ليس فقط على مستوى الخرطوش بل أيضا في مسابقات البندقية والمسدس والقوس والسهم وقالت: "هذا الشيء نعمل عليه جميعا في الاتحاد القطري للعبة وأسعد دائما أن أكون ضمن صفوة الراميات المتواجدات على منصات التتويج".. متمنية أن تواصل حصد النجاحات خلال البرنامج الذي يتم إعداده من قبل الجهاز الإداري والفني في الاتحاد.

ويمثل المنتخب القطري في البطولة العربية، في مسابقة الشوزن: "ناصر العطية، سعيد أبو شارب، علي الإسحاق، حسن المناعي، راشد صالح العذبة، مسعود صالح العذبة، محمد الكواري، راشد حمد العذبة، ناصر الحميدي، محمد أحمد الرميحي، محمد دبلان، نورة العلي، ريم الشرشني" .. فيما يشارك في مسابقتي البندقية والمسدس: "أسامة عبدالناصر الشيبة، نصرة محمد، نورة المطوع، عائشة السويدي، شهد الدرويش، مطرة العسيري"، ويترأس البعثة السيد إبراهيم المهندي عضو لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد الرماية.

ومن المقرر أن تنطلق التدريبات الرسمية لمسابقة البندقية عشرة أمتار هوائي سيدات ومسابقة التراب لفئة الرجال والسيدات غدا /الإثنين/ ضمن برنامج منافسات البطولة.


التعليقات

إضافة تعليق