عائشة السويدي تنال ذهبية البندقية الهوائية بالبطولة العربية للرماية

متابعات
2021-06-09 | منذ 4 شهر

عائشة السويدي تنال ذهبية البندقية الهوائية

القاهرة، 9 يونيو 2021 - حققت رامية منتخبنا الوطني عائشة السويدي الميدالية الذهبية لمسابقة البندقية لمسافة عشرة أمتار هوائي ضمن برنامج البطولة العربية للرماية والمقامة حاليا بالقاهرة بمشاركة نخبة كبيرة من الراميات تجاوزت أكثر من ثلاثين رياضية مثلن اثني عشر منتخبا. 

وانتزعت عائشة السويدي الميدالية الذهبية من بين أفضل ثماني مشاركات في المسابقة التي أقيمت اليوم.. وجاءت المصريتان الزهراء شعبان وهدير السيد في المركزين الثاني والثالث على التوالي. 
 
وأعربت السويدي في تصريح صحفي بعد الفوز عن سعادتها لتحقيق ذهبية مسابقة البندقية لمسافة عشرة أمتار هوائي. وقالت إن المسابقة اتسمت بالقوة وخاصة في جولة النهائي "ولكني نجحت بتحقيق المركز الأول والذهبية". 
 
وأهدت السويدي الذهبية إلى الجهاز التدريبي الخاص بها، مشيرة إلى أنه بذل مجهودات كبيرة معها خلال التدريبات بمجمع لوسيل للرماية حتى تم تحقيق هذا الإنجاز في البطولة العربية والتي هي محط أنظار الجميع. 
 
من جهتها، قدمت العنود مطر النعيمي عضو لجنة المنتخبات الوطنية التهنئة إلى عائشة السويدي وإلى اتحاد الرماية. وقالت إن الرماية القطرية تثبت دوما كفاءاتها في جميع المحافل العربية والآسيوية والعالمية. 
 
وأشادت النعيمي بالمشاركة المتميزة للراميتين مطرة العسيري (حلت في المركز الثامن) والواعدة شهد الدرويش (حلت في المركز السادس) وقالت إنهن قدمن أداء متميزا وينتظرهن مستقبل جيد. 

التعليقات

إضافة تعليق