نجم المنتخب اللبناني روبرت ملكي يتطلع للمشاركة في مونديال قطر 2022

قنا
2021-06-09 | منذ 3 سنة

المنتخب القطري الأول للكرة الطائرة الشاطئية

الدوحة، 9 يونيو 2021 - أعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة اليوم، أن المنتخب القطري الأول للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، حقق قفزة كبيرة في التصنيف الأولمبي حيث جاء في المركز الثاني برصيد 7720 نقطة، خلف المنتخب النرويجي المصنف الأول عالميا برصيد 10960 نقطة .

وحقق المنتخب القطري في الفترة الماضية العديد من الإنجازات والنتائج الجيدة في جميع البطولات التي شارك فيها، حيث سبق له أن توج بالميدالية الفضية لبطولة جولة /سوتشي/ العالمية ذات التصنيف /4 نجوم/ التي أقيمت مؤخرا في روسيا..وبعدها الوصول إلى ربع نهائي بطولة جولة /أوسترافا/ التشيكية التي اختتمت يوم أمس الأول /الأحد/ .

وكان المنتخب القطري الأول للكرة الطائرة الشاطئية قد ضمن التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة المؤجلة /طوكيو 2020/ حتى قبل مشاركته في الجولات التأهيلية الحاسمة، وسبق للمنتخب الفوز بالميدالية الذهبية للجولة الثالثة من بطولة /كانكون/ العالمية التي اختتمت في المكسيك بداية الشهر الماضي، من ثلاث جولات وحصل فيها على الميدالية الفضية في الجولتين الأولى والثانية منها.

ويتطلع المنتخب القطري للتقدم في التصنيف العالمي للمنتخبات الوطنية، وذلك قبل مشاركته المقبلة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة .


التعليقات

إضافة تعليق