منتخبنا الوطني للترايثلون يحصد ذهبية وفضية في البطولة العربية

قنا
2021-06-13 | منذ 1 شهر

منتخبنا الوطني للترايثلون

القاهرة، 13 يونيو 2021 - حصد المنتخب القطري للترايثلون ميداليتين /ذهبية وفضية/ في البطولة العربية السابعة للترايثلون وسباق كأس إفريقيا والتي اختتمت منافساتها بمدينة شرم الشيخ المصرية بمشاركة حوالي 400 رياضي.
 
واشتملت سباقات البطولة على منافسات /سباحة  دراجة  جري/، ومثل المنتخب القطري اللاعبون عبدالله شاهين الكعبي وفهد أحمد المحمد وعبدالعزيز الجابر بقيادة المدرب محسن إرحيلي. 
 
وتألق اللاعب فهد أحمد المحمد عن الفئة العمرية عرب 30- 34 وتوج بالميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق بعد حصوله على المركز الأول للمسابقة محققا زمنا قياسيا قدره ساعة وثماني عشرة دقيقة وثلاث عشرة ثانية، متفوقا على اللاعبين المصريين محمد الجوهري صاحب المركز الثاني ومحمد عبدالعظيم صاحب المركز الثالث. 
 
كما حقق عبدالله شاهين الكعبي في منافسات الفئة العمرية عرب 35 - 39 المركز الثاني والميدالية الفضية في المنافسة التي شهدت تفوق الكعبي حتى الأمتار الأخيرة في المنافسات الثلاث /سباحة ودراجة وجري/ لكن عامل السرعة في السباحة أهدى المركز الأول للكويتي عبدالله الرفاعي، ونال عبدالله الكعبي فضية السباق بزمن قدره ساعة وأربع عشرة دقيقة وخمس عشرة ثانية، وحل في المركز الثالث العراقي جوهر عبدالرسول. 
 
وأعرب الدكتور محمد جهام الكواري رئيس الاتحاد القطري للدراجات والترايثلون، عن سعادته بما حققه لاعبو قطر للترايثلون في البطولة العربية، وقال في تصريح صحفي: "نبارك للاعبينا هذا الإنجاز ورغم الظروف التي يمر بها العالم جراء تفشي جائحة فيروس كورونا /كوفيد - 19/ إلا أن هذا الإنجاز يجسد بصورة واضحة مدى تطور اللعبة في دولة قطر وما يبذله الاتحاد في الوصول بلاعبينا إلى مستويات تنافسية خليجية وعربية وقارية بل ودولية، وأيضا يبرز ما تقدمه اللجنة الأولمبية القطرية من دعم وجهد كبير للاعبي قطر في كافة الرياضات". 
 

التعليقات

إضافة تعليق