الأدعم الأولمبي لكرة القدم يختتم معسكره الإعدادي بكرواتيا

قنا
2021-06-15 | منذ 4 شهر

الأدعم الأولمبي

زغرب، 15 يونيو 2021- اختتم الأدعم الأولمبي تحت 23 عاما معسكره الإعدادي في كرواتيا ضمن استعداداته لخوض تصفيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما المقررة في أواخر شهر أكتوبر المقبل .

وعاد المعسكر بفائدة كبيرة على المنتخب الأولمبي ومدربه التشيلي نيكولاس كوردوفا، حيث خاض ثلاث مباريات ودية، فاز فيها على منتخب مالطا بخماسية نظيفة وخسر مواجهتيه أمام منتخبي كرواتيا والبوسنة والهرسك بنتيجة 1/0، حيث يسعى المنتخب الأولمبي بقوة للتأهل للنهائيات القارية من خلال تجارب ودية قوية وإعداد على أمثل وجه.

وكان المنتخب القطري تحت 23 عاما قد بدأ معسكره الإعدادي في 9 مايو الماضي واستمر حتى 8 يونيو الجاري وانقسم إلى فترتين. الأولى بدأت من تجمع الدوحة خلال التدريبات اليومية في ملاعب أسباير من 9 مايو الماضي إلى 21 منه، أما الفترة الثانية فكانت بدايتها من 22 مايو بالسفر إلى كرواتيا.

وكان كوردوفا مدرب المنتخب قد اختار 26 لاعبا في قائمة الفريق والتي ضمت كلا من اللاعبين: مصطفى طارق مشعل ويوسف عبدالله بليدة وفيصل محمد وبهاء ممدوح الليثي وهاشم عبداللطيف (السد)، وجاسم محمد المهيري وخالد محمد صالح وعلي مال الله ولطفي مادجر (الدحيل)، وجاسم جابر عبدالسلام وعبدالله عيسى السليطي (العربي)، ويوسف أيمن أحمد، وعيسى أحمد (قطر)، ومحمد عياش وياسين لفريد (الوكرة)، وناصر صالح اليزيدي، ورابح بوسافي (أم صلال)، وعبدالرشيد أومارو، ومحمد خالد النعيمي (الأهلي)، وأحمد الجانحي وأندريه سياهبوترا (الغرافة)، وعبدالعزيز هزاع (الريان)، ودياب هارون طه (الخور)، ومروان شريف السيد (الشحانية)، وشهاب ممدوح الليثي (الخريطيات)، وأسامة عبدالكريم الطيري (معيذر).


التعليقات

إضافة تعليق