منتخبات الكرة الطائرة تواصل استعداداتها للاستحقاقات العربية والقارية

قنا
2021-06-28 | منذ 4 شهر

منتخبات الكرة الطائرة تواصل استعداداتها للاستحقاقات العربية والقارية

الدوحة، 28 يونيو 2021 - تواصل المنتخبات القطرية للكرة الطائرة لفئتي الرجال والناشئين /تحت 18 سنة/ تحت إشراف أجهزتها الفنية تدريباتها اليومية على صالة الاتحاد القطري للعبة استعدادا لمشاركاتها في الاستحقاقات العربية والقارية المقبلة. 

ويواصل المنتخب الأول للرجال للكرة الطائرة تدريباته اليومية على صالة الاتحاد استعدادا لمشاركته في البطولة الآسيوية (21) التي ستقام في اليابان خلال الفترة من 8 إلى 20 سبتمبر المقبل، كما سيشارك في دورة الألعاب الخليجية لمنتخبات الرجال التي تستضيفها دولة الكويت في شهر ديسمبر المقبل ويشرف على تدريب المنتخبات المدرب الأرجنتيني كاميلو سوتو.
 
وستستمر التدريبات حتى 20 من أغسطس القادم موعد مغادرته من الدوحة للدخول في معسكر إعداد خارجي حتى 8 سبتمبر. ومن جهة أخرى تتواصل يوميا بصالة الاتحاد تدريبات المنتخب القطري للناشئين تحت 18 عاما استعدادا للمشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الناشئين التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 5 وحتى 16 أغسطس المقبل، كما سيشارك في البطولة الخليجية التي ستقام بالدوحة خلال الفترة من 22- 31 أغسطس القادم، ويستعد منتخبنا الوطني للناشئين بتدريباته اليومية حيث يواصل هذه التدريبات تحت إشراف جهازه الفني. 

التعليقات

إضافة تعليق