اللجنة العليا للمشاريع والإرث و"كيوفيجن" تفوزان بسبع ميداليات في حفل جوائز "إيفنتكس"

اللجنة العليا للمشاريع والإرث
2021-07-13 | منذ 2 أسبوع

شعار اللجنة العليا للمشاريع والإرث

الدوحة، 13 يوليو 2021 - فازت اللجنة العليا للمشاريع والإرث وشركة قطر فيجن للإنتاج الفني "كيوفيجن" بسبع ميداليات في حفل جوائز "إيفنتكس" 2021 الذي يحتفي بالمؤسسات والهيئات المتميزة في مجال التسويق وتنظيم الفعاليات.

ويأتي الفوز بهذه الجوائز بعد التعاون المثمر بين المؤسستين في تنظيم ثلاث فعاليات هي تدشين استادي الجنوب وأحمد بن علي، والإعلان عن شعار بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والذي أسفر عن الفوز بميداليتين ذهبيتين، وثلاث ميداليات فضية، وميداليتين برونزيتين.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال السيد ناصر الخاطر، الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022: "نفخر بتحقيق هذا الإنجاز وحصول ثلاث من أبرز محطات استضافتنا لمونديال 2022 على هذه الجوائز المرموقة، وأود في هذا المقام أن أتقدم بجزيل الشكر لفريق التسويق في اللجنة العليا لتفانيهم وجهودهم وتعاونهم مع شركة "كيوفيجن" لتنظيم هذه الفعاليات في طريقنا نحو استضافة الحدث الكروي الأبرز في العالم لأول مرة في الشرق الأوسط والعالم العربي".

من جانبه، قال السيد شريف حشيشو، الرئيس التنفيذي لشركة "كيوفيجن": "سعداء بتعاوننا مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث وإسهامنا في دعم جهود الاستعداد لاستضافة مونديال 2022، ويحق لنا القول بأن فوزنا اليوم بهذه الجوائز ما هو إلا ثمرة لجهودنا وتعاوننا مع الفريق المعني في اللجنة العليا في تنظيم ثلاثة من أبرز إنجازات اللجنة العليا".

وبدوره قال السيد أوفانيس أوفانيسيان، المؤسس المشارك لجوائز "إيفنتكس": "يجسد فوز اللجنة العليا بعدة جوائز في حفل "إيفنتكس" جهود القائمين على هذا المشروع الرائد، كما أنه يكرم خطط الإرث الخاصة بالبطولة ورؤية قطر 2030 تمنح كل جائزة وفق معايير محددة تقوم بتقييم جوانب عدة منها الابتكار والإبداع والتكنولوجيا وغيرها".

يذكر بأن حفل جوائز "إيفنتكس" شهد انطلاقته الأولى عام 2009، ويهدف إلى الاحتفاء بمختلف جوانب الإبداع والابتكار في استضافة الفعاليات، كالتسويق والهوية البصرية وتكنولوجيا الفعاليات والأحداث الافتراضية وغيرها، وقد بات الحصول على جوائز "إيفنتكس" في الوقت الراهن دلالة على التميز والابتكار على صعيد تنظيم الأحداث والفعاليات.


التعليقات

إضافة تعليق