ناصر العطية يتوج بلقب “رالي باها أراغون” الإسباني للمرة الرابعة

قنا
2021-07-25 | منذ 3 سنة

بطلنا العالمي ناصر العطية

مدريد، 25 يوليو 2021 - أحرز بطلنا العالمي ناصر صالح العطية لقب /رالي باها أراغون/ الإسباني في نسخته (37) والذي يمثل الجولة الخامسة من بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية للمسافات القصيرة /الباها/، ويشرف عليه الاتحاد الدولي للسيارات FIA.
ويعتبر هذا الفوز هو الرابع للعطية في /باها أراغون/ بعد أعوام 2008 و2016 و2017، والثالث له مع تويوتا.
وقد شهد الرالي الذي يشارك فيه نجوم الراليات في العالم، منافسة قوية ومثيرة رغم ارتفاع درجة الحرارة في اسبانيا، وتمكن ناصر صالح العطية بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارته (تويوتا هايلوكس من تحضير فريق أوفردرايف)، من انتزاع اللقب بعد أن سجل زمنا قدره (6:32:44) ساعة، وحل في المركز الثاني السائق السويدي ماتيوس إكستروم بصحبة ملاحه مواطنه اميل بيرغكفيست على متن سيارته /ميني/ مسجلا زمنا قدره (6:37:24) ساعة، وجاء في المركز الثالث السعودي يزيد الراجحي بصحبة ملاحه البريطاني مايكل أورر على متن سيارته /تويوتا هايلوكس/، مسجلا زمنا قدره (6:38:59) ساعة.
وقد أعرب العطية عن سعادته بفوزه بلقب /باها أراغون/ للمرة الرابعة، منوها بأن هذا الإنجاز الجديد يضاف إلى رصيد انجازاته الرياضية في مجال الراليات.
وأوضح، في تصريح صحفي، بأن المرحلة الأخيرة كانت صعبة جداً على الجميع، وعانى فيها من تآكل في الإطارات وخاصة في الـ40 كلم الأخيرة، بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة.


التعليقات

إضافة تعليق