أولمبياد طوكيو 2020:

منتخبنا الوطني للطائرة الشاطئية يفوز على نظيره السويسري

قنا
2021-07-26 | منذ 2 شهر

نتخبنا الوطني للطائرة الشاطئية يفوز على نظيره السويسري

طوكيو، 26 يوليو 2021 - حقق المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية أول انتصاراته في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بطوكيو على حساب نظيره السويسري (2-0).

واستطاع الثنائي القطري شريف يونس وأحمد تيجان انتزاع فوز مستحق من الثنائي السويسري هايدريش وجيرسون بنتيجة (21-17)، و(21 -16)، بعد ساعة من اللعب، بعد مباراة متكافئة إلى حد كبير، وذلك قبل مواجهة المنتخبين الأمريكي والإيطالي في المباراتين المقبلتين.

وفي منافسات التجديف، حلت القطرية تالا أبو جبارة في المركز الأول من المجموعة الأولى من دور الترضية ضمن منافسات التجديف، مسجلة توقيتا قدره 8 دقائق و24 ثانية و24 جزءا، متقدمة على الأوغندية نوبل كاثلين، والنيجيرية طوكيو أي، والسودانية إسراء خوجلي، لتتأهل تالا إلى نهائيات الفئة الخامسة على أمل تحسين أرقامها، وتسهم في ترك بصمة في مشاركتها الأولمبية.

وستؤدي تالا مشاركتها الأخيرة في أولمبياد طوكيو 2020 يوم الخميس المقبل حيث تجرى نهائيات المجموعة الخامسة والسادسة، بينما تجرى نهائيات المجموعات الأولى والثانية والثالثة الخاصة بالتتويج بالميداليات يوم الجمعة المقبل في ختام منافسات التجديف.

وأضاع اللاعب القطري أيوب الإدريسي فرصة الانتصار على نظيره البيلاروسي مينكو في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بصالة نيبون بودوكان في إطار منافسات الجودو لوزن تحت 66 كجم.

ويشارك أيوب الإدريسي في دورة الألعاب الأولمبية للمرة الأولى بعد النتائج المميزة التي حققها طوال الفترة الماضية، وجمعه 699 نقطة حصل عليها خلال مشاركته في البطولات عامي 2020 و2021 و

خاصة في البطولات الأخيرة جورجيا جراند سلام في شهر مارس، وتركيا جراند سلام في شهر أبريل، وبروسيا جراند سلام في شهر مايو، وبطولة العالم بهنغاريا في شهر يونيو الماضي.
وتعتبر مشاركة أيوب في الدورة الأولمبية الحالية من أجل اكتساب المزيد من الخبرات للاستحقاقات المقبلة.


التعليقات

إضافة تعليق