رئيس اتحاد كونكاكاف يستقبل رئيس اتحاد الكرة ويشيد بمنتخبنا الوطني

قنا
2021-08-04 | منذ 2 شهر

رئيس اتحاد كونكاكاف يستقبل رئيس اتحاد الكرة

أوستن، 4 أغسطس 2021 - استقبل السيد / فيكتور مونتالياني رئيس اتحاد كونكاكاف سعادة الشيخ حمد بن خليفه بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ، وذلك على هامش حضوره المباراة النهائية لبطولة الكأس الذهبية والتي تُوج بلقبها المنتخب الأمريكي على حساب نظيره المكسيكي .

حضر اللقاء سعادة حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث ، والسيد / مشتاق الوائلي مستشار سعادة رئيس الاتحاد والسيد / منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد .
 
ويأتي هذا اللقاء في إطار العلاقات المتميزة التي تربط الاتحاد القطري لكرة القدم والاتحادات الصديقة ، ما يعزز معه أطر التعاون المستقبلية .
 
وكان رئيس اتحاد كونكاكاف أقام – في وقت سابق – مأدبة عشاء حضرها سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والوفد المرافق له احتفاءً بالمشاركة القطرية الأولى في الكأس الذهبية .
 
وجرى خلال اللقاء التباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك وأهمية تفعيلها وسبل تطويرها في الفترة المقبلة بما يخدم منظومة كرة القدم ويزيد من أواصر العلاقات المتميزة بين الجانبين .
 
وبهذه المناسبة صرح السيد / فيكتور مونتالياني رئيس اتحاد كونكاكاف بقوله :”شهدت هذه النسخة من بطولة كونكاكاف الكأس الذهبية استضافة منتخب قطر بطل آسيا، حيث قدموا مساهمة هائلة وظهوراً رائعاً في البطولة ، ليس فقط على أرض الملعب ولكن أيضًا خارج الملعب”.
 
مضيفًا:” في الملعب كانوا مقاتلين ولعبوا كرة قدم بمستويات عالمية من الدرجة الأولى ، وخارج الملعب كانوا سفراء عظماء ونموذجًا مشرفًا لبلدهم ومنطقتهم وقارتهم آسيا. أشكرهم على هذه المشاركة ذات الطراز الرفيع المستوى ، وعلى صداقتهم المتميزة “.
 
وفي ختام اللقاء قدم مونتالياني هدية تذكارية لسعادة رئيس الاتحاد متمثلة في الكرة التي سجل بها منتخبنا أول هدف له خلال مشاركته في بطولة الكأس الذهبية والذي جاء بواسطة اللاعب أكرم عفيف في لقاء قطر وبنما الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 3-3.

التعليقات

إضافة تعليق