منتخبنا الوطني للقفز المظلي يحقق بداية جيدة في بطولة العالم

قنا
2021-08-10 | منذ 1 شهر

منتخبنا الوطني للقفز المظلي

موسكو، 10 أغسطس 2021 - حقق منتخبنا الوطني للقفز المظلي التابع للجنة قطر للرياضات الجوية بالقوات الخاصة المشتركة، بداية جيدة في بطولة العالم للقفز المظلي والتي انطلقت منافساتها اليوم في روسيا وتستمر حتى الحادي والعشرين من أغسطس الجاري بمشاركة 30 دولة، وذلك بعد احتلاله المركز الثالث في اليوم الأول من مسابقتي “التماسك الرباعي والثماني“.

وقدمت قطر عرضا قويا في منافسات اليوم الأول، ففي مسابقة التماسك الرباعي التي شهدت أربع قفزات، تمكن الفريق القطري من احتلال المركز الثالث بعدما جمع 141 نقطة خلف الفريق الأمريكي الذي جاء ثانيا برصيد 147 نقطة، في حين كان المركز الأول من نصيب الفريق البلجيكي برصيد 169 نقطة.

ومن المقرر أن تستكمل منافسات التماسك الرباعي غدا /الأربعاء/ لتحديد هوية الفرق المتنافسة على لقب هذه المسابقة.

وفي مسابقة /التماسك الثماني/ التي شهدت تنفيذ قفزتين فقط، احتل الفريق القطري المركز الثالث أيضا برصيد 34 نقطة، في حين تقاسم فريقا فرنسا وأمريكا المركز الأول مكررا برصيد 43 نقطة لكل منهما، بينما جاء الفريق الروسي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

وستتواصل أيضا قفزات ومنافسات التماسك الثماني يوم غد لتحديد الفرق المتنافسة على لقب هذه المسابقة.

ومن المقرر أن يبدأ فريق الهدف بمنتخب قطر للقفز المظلي غدا /الأربعاء/ منافساته في بطولة العالم، حيث يتطلع الفريق لحصد اللقب بعد إنجازاته في مشاركته الدولية السابقة، والتي حصل خلالها على عدد من الألقاب والميداليات الملونة.

وقد أجرى الفريق استعداداته للبطولة من خلال إقامته معسكرا تدريبيا في سلوفينيا لمدة شهرين.


التعليقات

إضافة تعليق