سعود المهندي يستقبل نائب رئيس الاتحاد السوري

الاتحاد القطري لكرة القدم
2021-09-08 | منذ 3 سنة

سعود المهندي يستقبل نائب رئيس الاتحاد السوري

الدوحة، 8 سبتمبر 2021 - استقبل السيد / سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمكتبه العقيد زكريا قناة نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، بحضور السيد/ رضوان الشيخ مستشار رئيس الاتحاد السوري.

وتأتي الزيارة بعد استضافة الاتحاد القطري لكرة القدم معسكر إعداد المنتخب السوري استعداداً لمشاركتهم في تصفيات المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والذي استمر في الفترة من 21 وحتى 29 من أغسطس الماضي .

تم خلال الاستقبال التباحث في المواضيع ذات الاهتمام المشترك والسبل الكفيلة بتفعيلها ، والعمل على تدعيم أواصر الأخوة بين الاتحادين الشقيقين ، وسبل تطويرها بما يخدم منظومة كرة القدم فى كل من قطر وسوريا  .

حيث أكد السيد / سعود بن عبد العزيز المهندى للعقيد زكريا قناة على عمق العلاقات التي تربط الاتحاد القطري لكرة القدم بنظيره السوري ،مشيراً إلى دور كرة القدم فى تعزيز العلاقات بين الجميع والسمو بها إلى آفاق رحبة من التعاون المثمر والبناء.

ودار النقاش أيضاً حول الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها الاتحاد القطري لكرة القدم على الصُعد كافة ، حيث قدم قناة الشكر والتقدير للاتحاد القطري لكرة القدم ممثلاً في سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد والسيد/ سعود بن عبد العزيز المهندي نائب الرئيس على الاستقبال الحافل والإقامة الرائعة وهو ليس بغريب على دولة قطر ولاعلى الشعب القطري ، وهو ما أثمر عن معسكر إعداد مثالي قبل خوض منافسات التصفيات النهائية.

جدير بالذكر أن استضافة الاتحاد القطري لكرة القدم معسكر المنتخب السوري جاءت في إطار العلاقات الأخوية التي تجمعه بالأشقاء في مختلف الاتحادات العربية ، والممتدة منذ سنوات وفي ظل اتفاقيات التعاون المبرمة بينه وبين العديد من الاتحادات الشقيقة والتي تعزز أطرالتعاون المثمر فيما بينهم .


التعليقات

إضافة تعليق