رئيس الاتحاد العربي يشيد باستضافة قطر لبطولة العالم للسنوكر

قنا
2021-09-19 | منذ 1 شهر

رئيس الاتحاد العربي يشيد باستضافة قطر لبطولة العالم للسنوكر

الدوحة، 19 سبتمبر 2021 - أشاد السيد عمرو الخرادلي رئيس الاتحادين المصري والعربي للبليارد والسنوكر بالمجهودات القطرية لتطوير رياضة البليارد والسنوكر في ظل استضافة بطولتي آسيا للسنوكر والعالم /6 ريد/، وذلك في الوقت الذي يعاني فيه العالم من جائحة كورونا المستجد (كوفيد-19). 

وقال الخرادلي ، في تصريح صحفي ، إن التجهيزات القطرية على أعلى مستوى لاستضافة بطولة العالم /6 ريد/، وذلك في ظل الإجراءات المتبعة مع جميع الوفود المشاركة منذ الوصول إلى مطار حمد الدولي، ومرورا بالإجراءات الطبية والاحترازية، ونهاية بأماكن الإقامة والمنافسات المجهزة بأعلى الإمكانيات. 
 
وأوضح أن قطر دائما تبهر الجميع في تنظيم أبرز الأحداث الرياضية على مستوى العالم وفي مختلف الألعاب، مشيرا إلى إمكانياتها وقدراتها على النجاح دائما، وهو ما ظهر في تنظيم البطولة الآسيوية للسنوكر التي اختتمت قبل أيام. وأشار الخرادلي إلى أن بطولة العالم /6 ريد/ تشهد مشاركة أبرز لاعبي السنوكر في العالم، وأن فرصة اللاعبين العرب للفوز باللقب ستكون صعبة للغاية، معتبرا أن تأهل أحد اللاعبين إلى الدور ربع النهائي سيكون بمثابة إنجاز. 
 
وكشف عن عقد اجتماع للاتحاد العربي للبليارد والسنوكر خلال هامش بطولة العالم، وذلك من أجل مناقشة العديد من الأمور التي تهم تطوير اللعبة عربيا، وكذلك بحث أجندة البطولات المقرر إقامتها في البطولة المقبلة، والدول المرشحة للاستضافة.  

التعليقات

إضافة تعليق