نيبوشا مدرب الأهلي: يجب علينا التركيز والاستعداد الجيد للقاء أم صلال

دوري نجوم قطر
2021-09-20 | منذ 3 سنة

نيبوشا مدرب الأهلي

الدوحة، 20 سبتمبر 2020 - أكد نيبوشا مدرب الأهلي، تقديره الكامل لفريق أم صلال الذي سيواجهه في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي إن المباراة لن تكون سهلة وأم صلال يعتبر واحدا من أقوى فرق الدوري، وقد حقق بداية ممتازة لهذا الموسم.

وأضاف: الأهلي يتطلع لتقديم مستوى مميز وتحقيق النتيجة المطلوبة، وأنه يدرك ما هو المطلوب من فريقه وما يريده في الملعب، مشيراً في الوقت ذاته أن صعوبة المنافس تفرض عليه ضرورة التحضير الكامل للاعبين على المستوى البدني والفني والذهني من أجل تقديم أفضل أداء.

 وواصل المدرب: أم صلال يضم لاعبين ممتازين وله مدرب مميز قد أحدث تغييرا كبيرا في شكل الفريق لهذا الموسم وأنه ظل يتابع أداء المدرب عندما كان في كوريا الجنوبية وكيف حقق النجاح في مسيرته في دوري أبطال آسيا، وكل اللاعبين مميزين في فريقه مثل أيمن عبدالنور وأيمن حسين والأردني ياسين البخيت.

وشدد على أنه يجب أن يختلف شكل فريقه عن السابق وعليه أن يكون أكثر تركيزا ويقدم أفضل ما عنده من أجل الفوز في المباراة، مبينا أن الأهلي عليه أن يكون أكثر فعالية في الهجوم وأكثر خطورة خاصة وأنه استقبل هدفا في مباراتين وكان من ركلة جزاء أمام الغرافة وبات من الضروري أن يحقق الفعالية المطلوبة في الأداء الهجومي.

وعلي جانب آخر قدم لاعب وسط الأهلي نويد محمد، اعتذاره للجماهير على الخسارة التي تلقاها الفريق أمام الغرافة في الجولة الماضية، وقال إنهم كلاعبين يعدون الجمهور بتقديم الأفضل في المباراة المقبلة وتعويض الخسارة بالحصول على النقاط.

وأكد أنهم كلاعبين أكملوا استعداداتهم لمواجهة أم صلال ويتطلعون لتحقيق النقاط الثلاث والظهور بأفضل مستوى فني.


التعليقات

إضافة تعليق