beIN SPORTS تسلط الضوء على بلد المونديال

متابعات
2021-09-20 | منذ 1 شهر

 beIN SPORTS تسلط الضوء على بلد المونديال

الدوحة، 20 سبتمبر 2021 - ستبث قنوات beIN SPORTS يوم غد الثلاثاء 21 سبتمبر 2021، الحلقة السادسة من البرنامج الحصري "أهلاً بكم في قطر" حيث تستضيف الحلقة اسطورة كرة القدم ورئيس لجنة تطوير كرة القدم العالمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا"، أرسين فينغر، ومدافع فريق ارسنال ومانشستر سيتي السابق، باكاري سانيا.
وبصفتها قناة البث الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستأخذ beIN SPORTS من خلال برنامجها الشهري الحصري، المشاهدين في رحلة مذهلة في أنحاء قطر وملاعبها ومرافقها ذات المستوى العالمي وهي تستعد لاستضافة واحدة من أكبر المنافسات الرياضية في العالم.
قال أرسين فينغر: "أنا متفاجئ بجودة البنية التحتية والمباني ومستوى النظافة في البلاد. كما أن هناك شعوراً رائعاً بالأمان. عندما آتي إلى قطر، اشعر بالراحة ويخف التوتر لدي. هذه الدولة لديها المال لكنها تعرف جيداً كيف تستخدمه بذكاء، وقد اختارت الجودة العالية. ويعجبني أيضاُ أن هذه البلاد تحافظ على روحها".
ومن جانبه قال باكاري سانيا: "أعتقد أن هذه البطولة ستكون أفضل بطولة لكأس العالم على الإطلاق. المرافق مذهلة للغاية، فالرياضي يحب اللعب والتدرب في أفضل المرافق واعتقد أن الملاعب هنا هي الأفضل على مستوى العالم. يمكنني أن أرى بوضوح التغييرات في البلاد وحجم استعدادها لهذه البطولة القادمة. كما ستقام هذه البطولة خلال فصل الشتاء، وهذه تجربة جديدة يود الجميع أن يعيشونها".
وأضاف: "مع الأسف لن أشارك في بطولة FIFA لكأس العالم هذه السنة. واني أتمنى لو أنني ما زلت ألعب كرة القدم بعد أن رأيت المرافق والأجواء المذهلة. وكلاعب أرى ان فرصة اللعب في بلد جميل للغاية كقطر هو حلم".
وسيتم بث الحلقة السادسة حصرياً على beIN SPORTS Premium 1 الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش + 3).


التعليقات

إضافة تعليق