دوري الطائرة ينطلق 25 أكتوبر

متابعات
2021-09-24 | منذ 4 أسبوع

انطلاق بطولات «الطائرة» في أكتوبر

الدوحة، 24 سبتمبر 2021 - اعتمدت اللجنةُ الفنيةُ والمسابقاتُ في الاتحاد القطري للكرة الطائرة جدول الدوري العام للموسم الجديد 2021-2022، الذي ينطلق في 25 أكتوبر المقبل.

وناقشت لجنةُ المسابقات برئاسة يوسف أحمد كانو، بحضور سعيد سالم الجمعاني أمين السرّ المساعد، ومحمد سالم الكواري عضو مجلس الإدارة، وحسين إمام الخبير الفني بالاتحاد، العديدَ من المواضيع، منها اعتماد جدول مباريات القسم الأول لمسابقة دوري «الناشئين»، الذي سينطلق في 25 أكتوبر المقبل، ومسابقة دوري «الشباب»، في 24 أكتوبر المقبل، على أن ينطلق الدوري العام في 25 أكتوبر المقبل، بإقامة مباراتَين تجمع الأولى بين الأهلي والغرافة، والثانية بين الشرطة والشمال.

وتستكمل في اليوم التالي مباريات الجولة، حيث يلتقي العربي مع السدّ، وقطر مع الخور، وفي الأربعاء 27 الجاري، يلتقي الريان مع الوكرة.

ويُختتم القسم الأول من الدوري يوم 2 ديسمبر المقبل بإقامة لقاء الوكرة مع الخور. وقرّر اتحاد الطائرة مشاركة فريق منتخب الناشئين في مباريات الدوري العام للشباب على ألا تحسب نتائجُه ضمن النتيجة النهائية لدوري الشباب، مع مراعاة أن يشارك لاعبو المنتخب مع ناديهم في لقاء المنتخب مع النادي المعني، ويأتي ذلك لتوفير الاحتكاك اللازم لمنتخب الناشئين للاستحقاقات الدولية القادمة.

ومن ناحية أخرى، قرّر اتحاد الطائرة برئاسة علي بن غانم الكواري رئيس الاتحادَين القطري وغرب آسيا، نائب رئيس الاتحاد الآسيويّ، عضو مجلس إدارة الكرة الطائرة الشاطئية بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة FIVB، تكريم منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة مساء غدٍ، وذلك بعد تأهله رسميًا إلى بطولة العالم 2022 في روسيا، التي ستُقام خلال الفترة من 26 أغسطس وحتى 11 سبتمبر المقبل.


التعليقات

إضافة تعليق