طائرتنا الشاطئية تواجه إيطاليا وروسيا

قنا
2021-10-07 | منذ 2 أسبوع

منتخب قطر لكرة الطائرة الشاطئية

الدوحة، 7 أكتوبر 2021 - يتطلع مُنتخبنا الوطني الأوّل للكرة الطائرة الشاطئية المكوّن من الثنائي شريف يونس، وأحمد تيجان، إلى تحقيق الفوز عندما يواجه مُنتخب إيطاليا المكوّن من الثنائي أدريان إجناسيو كارامبولا راوريتش، وإنريكو روسي، ومُنتخب روسيا المكوّن من كونستانتين سيمينوف، وإيليا ليشوكوف في الجولتين الثانية والثالثة من مباريات المجموعة الثانية في نهائيات الجولة العالمية للكرة الطائرة الشاطئية 2021 (للرجال والسيدات) في نسختها السادسة التي انطلقت أمس وتستمر حتى 10 أكتوبر الجاري في سردينيا الإيطالية، بمشاركة 10 فرق تتنافس على جوائز ماليّة تبلغ 800 ألف دولار أمريكي.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تقام فيها نهائيات الجولة العالمية في جنوب أوروبا بعد النسخة الماضية عام 2019 التي أقيمت في روما.

وتعتبر هذه المشاركة هي الأولى للعنابي عقب تحقيقه إنجازًا تاريخيًا بالحصول على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، التي اختتمت مؤخرًا في اليابان شهر أغسطس الماضي.

وتضم بعثة مُنتخبنا الوطني محمد عنبر الناصر، مدير المنتخبات القطرية وعضو لجنة الكرة الطائرة الشاطئية، والأرجنتيني ماريانو باراسيتي مُدرب المنتخب، ومساعده بابلو بيرناردي، والمعالج أرنيل كروز، بالإضافة إلى نجمَي المُنتخب شريف يونس، وأحمد تيجان.

ويلعب العنابي غدًا ضد صاحب ذهبية أولمبياد طوكيو مُنتخب النرويج المكوّن من أندرس بيرنتسن مول، وكريستيان ساندلي زوروم، ثم يلتقي مع مُنتخب هولندا المكوّن من ألكسندر بروير، وروبرت ميوسن.


التعليقات

إضافة تعليق