تفوق القطري وليد الشرشني في سباقي اليوم الأول من بطولة العالم للدراجات المائية

قنا
2021-10-11 | منذ 2 أسبوع

وليد الشرشني

ليك هافاسو/ الولايات المتحدة، 11 أكتوبر 2021 - تفوق المتسابق القطري وليد الشرشني في سباقي اليوم الأول من منافسات الفئة الأقوى /كبار المحترفين/ ضمن الجولة الثانية من بطولة العالم للدراجات المائية التي تستضيفها مدينة /ليك هافاسو/ الأمريكية، بمشاركة أكثر من 500 متسابق يمثلون 35 دولة من كافة قارات العالم، وذلك بعد احتلاله المركز الثاني في الترتيب العام.

وتشهد الفئة الأقوى /كبار المحترفين/ في البطولة العالمية مشاركة 35 متسابقا هم الأفضل والأشهر على الإطلاق في سباقات الدراجات المائية على مستوى العالم، ويمثلون بجانب دولة قطر دول كل من الكويت، اليابان، بلجيكا، إندونيسيا، أستراليا، كوريا الجنوبية، الدنمارك، فرنسا، تايلاند، الفلبين، وكندا.

وقدم الشرشني مستويات عالية في سباقي اليوم، حيث تمكن من احتلال المركز الثالث في السباق الأول، والمركز الثاني في السباق الثاني، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب العام المؤقت لمنافسات الجولة الثانية من بطولة العالم قبل خوض السباقين الأخيرين الثالث والرابع، وذلك خلف المتسابق الكويتي محمد بوربيع الذي يعتلي الصدارة، فيما جاء المتسابق البلجيكي جورجي كازا، والدنماركي ماركوس جورجينسون في المركز الرابع، بينما أكمل الياباني جون ايكوما قائمة المراكز الخمسة الأولى.

ويسعى المتسابق القطري الذي سبق أن حقق إنجازات عديدة في بطولة العالم للدراجات المائية، إلى تقديم قصارى جهده في السباقين الختاميين من أجل خطف الصدارة ولقب الجولة الثانية من بطولة العالم، أو على الأقل الاحتفاظ بموقعه في الوصافة لحصد أكبر عدد من النقاط لتعزيز موقعه في الترتيب العام لبطولة العالم قبل خوض منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة العالم المقررة خلال ديسمبر المقبل في بانكوك على كأس ملك تايلاند. وأعرب السيد عمر الحميدي مدير الفريق القطري في بطولة العالم للدراجات المائية، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه وليد الشرشني في أول سباقين من منافسات الفئة الأقوى، خاصة في ظل المنافسة الشديدة ومشاركة أبرز متسابقي العالم في هذه الفئة.

وقال الحميدي، في تصريح صحفي، إن المنافسة في فئة كبار المحترفين قوية وصعبة، خاصة أن جميع المتسابقين يعرفون جيدا إمكانيات بعضهم البعض، وهو الأمر الذي يزيد من قوة المنافسات وصعوبتها في نفس الوقت.

وأوضح أن جميع المتسابقين يعرفون أيضا قيمة المتسابق القطري وليد الشرشني كمنافس شرس على صدارة الترتيب العالم، ليس فقط لأنه حقق العديد من الإنجازات والنجاحات في بطولات الأعوام السابقة، وإنما نظرا لظهوره بمستوى فني رائع سواء على الصعيد الفني أو البدني، متمنيا مواصلة تألقه في السباقين المتبقيين وضمان الصعود على منصة التتويج.


التعليقات

إضافة تعليق